دورة فنون التصميم الشخصي من كيلي لوندبيرغ

تقوم كيلي لوندبيرغ – المؤلفة ومستشارة الأعمال والمصممة الشخصية للمشاهير وأفراد العائلة المالكة ، بالتعاون مع كلية الأزياء والتصميم في دبي ، بتقديم دورة تدريبية قصيرة لمدة يومين في ” فن التصميم الشخصي ” وذلك في الثالث والرابع من شهر مايو القادم في كلية الأزياء والتصميم بدبي . 

تم تصميم هذه الدورة بهدف تطوير أعمق لمفهوم التصميم الشخصي بالتزامن مع تعلم التقنيات التي يمكن تطبيقها على عملاء التصميم . الدورة مكثفة تستمر لمدة يومين وتبلغ تكاليف الإشتراك بها 4.500 درهم ، وهي مثالية للذين يتطلعون إلى إستهلال حياتهم المهنية في التصميم الشخصي أو للذين يرغبون في صقل مهاراتهم المهنية ذات الصلة .

ستتضمن مقاييس الدورة التدريبية موضوعات عديدة من قبيل تاريخ تصميم الأزياء ، تعريف أشكال الجسم ، إدارة خزانة الملابس ، مقاييس الألوان الإبداعية وجلسة عملية للتصميم الشخصي وأكثر من ذلك بكثير ، من خلال الدورة التي تستمر لمدة يومين ، وتقوم كيلي لوندبيرغ بترجمة قصة نجاحها في بناء شركة لتصميم الأزياء في دبي .

تتمتع كيلي لوندبيرغ بالحس المعرفي لما يتطلبه أمر تأسيس الأعمال بأسلوب ومضمون يغير نمط حياة الناس . فقد أطلقت أعمالها في مجال التصميم الشخصي في دبي وهي في الرابعة والعشرين من عمرها ، وحصلت على أول جائزة ريادة أعمال بعد 18 شهرا في مجال الأعمال . واليوم .. فإنها تدير وكالة دولية للتصميم غيرت منهجية حياة العملاء بشكل كامل . يشمل عملاء كيلي لوندبيرغ كلّاً من الملوك والمشاهير ، وقد برزت إعلامياً في المجلات وعلى شاشات التلفزة في جميع أنحاء العالم . عملت كيلي مع نخبة المجتمع والأعمال ، في مختلف أنحاء العالم ، وهي المؤلفة والمتحدثة ، تقوم على تمكين الأشخاص من إكتساب الثقة بالنفس ، كما قامت بإنشاء مشروعا إضافيا لمساعدة أولئك الذين يطمحون بإكتساب مهنة تصميم الأزياء في ترجمة أحلامهم المهنية من خلال تأسيس تلك الأعمال .

لمعرفة المزيد حول الدورات القصيرة أو لحجز دورة فن التصميم الشخصي من كيلي لوندبيرغ ، يرجى الاتصال على الهاتف : 5637777 4 971+    

شارك