ديوراڤيت تستعرض التكنولوجيا الحديثة عالميًّا “c-shaped”

تقدم ديوراڤيت التكنولوجيا الجديدة c-shaped بعد تسجيل براءة اخترعها، موسِّعةً بذلك سلسلة Happy D.2 Plus ذات تصميم sieger. وهذا التطوير لهذا الأسلوب الابتكاري c-bonded يمنح التناسق الشديد في الشكل بين الحوض السيراميكي والأثاث، دون زيادة أو نقصان، مضيفًا شقًّا دقيقًا بعرض 4 مم. وبفضل التصنيع الكامل والمعالجة الخاصة من قِبل DuraCeram®، تقدم تكنولوجيا c-shaped جميع مزايا الطبقة الزجاجية السيراميكية مثل سهولة التنظيف والمتانة، بالإضافة إلى خيارات تصميم جديدة تمامًا. 

أماكن غسل لتحقيق أعلى معايير الديكور في الحمام

تقدم سلسلة Happy D.2 Plus إصدارين جديدَين من أجل تصميم أماكن الغسل التي تواصل تحقيق الفكرة الرئيسية: عوالم تصميمية تعبر عن الأناقة في ثوبٍ من الألوان الفاتحة أو الداكنة حسبما تميل إليه النفس.

يتوفر من هذه التكنولوجيا فئتان؛ الأولى هي c-shaped ذات الحواف السيراميكية البيضاء اللامعة، وهي متوافقة مع الأثاث السفلي أو الوحدة المعدنية المعالجة بالكروم، والثانية هي c-bonded ذات الحواف الحديثة الدائرية، وتأتي باللون ذاته الخاص بالوحدة السفلية، أو بما يتناسب مع الوحدة المعدنية بلون أسود خافت.

تُستخدم في الأساس أحواض ذات حافة رفيعة مسطحة، ومنصة فتحة صنبور مدمجة بأسلوب متناسق ومتوفرة بثلاثة مقاسات عرض (575، و775، و975 مم). ويتحقق المنظر المثالي في كل زواياه بفضل الغطاء المصنوع من الأكريليك الأبيض، الذي يغطي توصيلات الماء أسفل الحوض.

يُضاف رف مسطح أو درج مدمج، حسب الاختيار، إلى الوحدات المعدنية التي تقف على الأرض، ويمكن ضبط ارتفاعها، كما أنها تحتوي على حامل مناشف مدمج.

ومن الإضافات العملية إلى الوحدة، يمكن تركيب وحدة جلوس إما يمينًا أو يسارًا (بعرض 625 مم)، ويُدمج فيها دُرج، كما تقدم ديوراڤيت وسادة جلوس بلون جريج مناسب في شكل نسيج ملائم للمكان الرطب.

وتوفر الأثاثات السفلية المعلقة على الحائط، والمحتوية على دُرجين، مساحة إضافية للتخزين، وتتوفر هذه الأثاثات في أحد عشر سطحًا، بدءًا من الخشب الفاخر أو الأسطح الخاصة ذات الألوان الفاتحة والداكنة الخافتة (والمناسبة في الوقت ذاته مع الحياة اليومية)، بينما تتوفر مع الجرافيت الخافت تمامًا بصورة إضافية طبقة مضادة لبصمة الإصبع. ويمكن أن يُضاف إلى ذلك نظام التجهيزات الداخلية عالي الجودة المصنوع من القيقب أو شجرة الكستناء حسب الرغبة.

لتحقيق التجهيز الكامل للحمام بتصميم مستدام، يمكن الدمج بين طرازات أماكن الغسل الجديدة وجميع العناصر التابعة لسلسلة Happy D.2 وسلسلة Happy D.2 Plus: حيث تقدم سلسلة Happy D.2 Plus تصميم ألوان مستدامًا مع مرحاضين وبيديه بلون الأنتراسيت، بالإضافة إلى حوض استحمام ذي تغليف سلس المظهر تمامًا بنمط الجرافيت الخافت تمامًا، وهو ما يتوافق بصورة مثالية مع الوحدة المعدنية السوداء وأسطح الأثاث ذات اللون الداكن.

شارك