ديوراڤيت وسيسيليا مانتس توسعان السلسلة الناجحة Luv

لقد أثبت الأسلوب الشمالي جدارته منذ إدخال سلسلة Luv في الحمامات. لقد أوجدت المصممة الدنماركية سيسيليا مانتس، بفضل لغة التصميم النقية، روحًا اسكندنافية ما أدى إلى خلق أجواء مريحة جديدة، فالأشكال البسيطة والخطوط الحادة تبرز طبيعة المواد ذات التفاصيل المبهرة والمنظر الدقيق. وتكمل الصورة النهائية بتوليفات الألوان المتوافقة تمامًا.

ومن أجل لك أيضًا تُعطي درجة لون الأثاث الجديدة الكستنائية الحريرية الخافتة انطباعًا دافئًا ومتحفظًا في الوقت ذاته، ومن ثم تفتح الباب أمام تنوعٍ هائلٍ من خيارات التصميم؛
فالتفاعل مع الألوان الفاتحة والدرجات الطبيعية للونين الأخضر والرمادي يخلق تباينات جذابة، أما الاختيار من بين ألواح المنصات الأربعة المتاحة المصنوعة من حجر الكوارتز أو الخشب الصلب، فيمنح مكان الغسل المزيد من التفرد. وعند دمج ذلك مع درجات اللون الناعمة للأرضية، يتجلى مظهرٌ هادئ تتجسد فيه الأناقة الصافية.


تتوفر الآن خمسة مقاسات (420، 500، 600، 700، 800 مم) من أحواض الغسل البيضاوية الشكل من سلسلة DuraCeram؛ والتي صارت أكثر تفردًا بفضل الأسطح الخارجية المختلفة الأربعة. وكذلك حظيت مقاسات عرض الأثاث بإضافات جديدة: فبجانب الوحدات السفلية الثلاث لمنضدة الغسل المتوفرة حتى الآن ظهر مقاس العرض الرابع والجديد البالغ 938 مم، الذي تُتاح معه اختياريًّا وحدة قابلة للخلع أو درج إضافي لتوفير مساحة تخزين إضافية.

واصل التصميم الأصلي لفئة Luv مسيرته حتى مع المرايا الملائمة، التي حظيت بدورها بإعادة تقييم في مقاساتها ووظيفتها، وظهر مقاس العرض البالغ 800 مم ليُكمل مقاسات العرض الثلاثة المتاحة (500، و1200، و1600 مم)، متوائمًا مع مقاس الوحدة السفلية الجديدة لمنضدة الغسيل، وجديرٌ بالذكر أن جميع مرايا فئة Luv ستتوفر مستقبلًا في ارتفاعَين: إما 800 أو 1200 مم. وعبر لوحة التحكم غير اللمسية يمكن التحكم في تدفئة المرآة وكذلك حاليًا في وظيفة تغيير اللون. وبذلك يمكن ضبط لون الإضاءة الخاص بالمجال العلوي للضوء وضوء الأجواء المحيطة بصورة سلسة.

وتُعَد أحواض الاستحمام من سلسلة Luv محطًا للأنظار في كل حمام سواءً للطراز الحر في الغرفة أو الإصدار المثبت في الجدار أو الزوايا والمزود بنظام الدوران الهوائي الاختياري والمدمج بشكل غير لافت للنظر. وهي تعمل على استكمال الصورة العامة للسلسلة بفضل مظهرها القيِّم بما يتلائم مع شكل حوض الغسل.

شارك