روزوود أبوظبي وجهتك المثالية لتناول وجبة الغداء

كشف فندق روزوود أبوظبي عن عروض سلسلة المطاعم الراقية لفترة اجتماعات غداء العمل تقدمها ثلاثة مطاعم حائزة على جوائز تتضمن خمس قوائم طعام مميزة.

مع تحول مشهد التجارة والأعمال بوتيرةٍ سريعة، لن تجد مكانًا يتمتع بالحيوية التي تتألق بها مجموعة مطاعم روزوود أبوظبي، وخاصة عندما يتعلّق الأمر بأفضل الأماكن المناسبة لعقد صفقات الأعمال أو الاجتماع مع العملاء. يقدم سامبوسك، المطعم اللبناني المعاصر الحائز على عدة جوائز عالمية والذي يشتهر بذوقه البيروتي الرفيع وأشهى الأطباق اللبنانية التقليدية في فندق روزوود أبوظبي، ثلاث اختيارات من الأطباق العربية الشهية مستوحاة من طريقة الطهي المنزلية، وذلك يومياً عدا الجمعة والسبت من الظهر وحتى الساعة 3:30 عصراً مقابل 120 درهماً للشخص.

وتتضمن قائمة غداء العمل تشكيلة من أطباق المازه الباردة والساخنة، وطبق رئيسي وطبق للتحلية. وقد ركز الشيف عماد زلوم كبير طهاة المطعم خلال تصميم تشكيلة المقبلات على الأطباق الكلاسيكية كطبق كبد الدجاج وفطاير السبانخ وسمبوسك الجبنة، وخصص المشاوي المشكلة للطبق الرئيسي، ويتوفر طبق الفواكه الموسمية والبقلاوة المشكلة لختام الوجبة بنكهة استثنائية.

وللضيوف الراغبين بتذوق أحد الأطباق الكلاسيكية والفاخرة، يمكنهم طلب قائمة أطباق الشيف عماد اليومية مقابل 240 درهم.

كما يقدم سامبوسك لمحبي تناول وجبة الغداء في وقت متأخر، قائمة أطباق المازة اللبنانية مع الشيشة يومياً من الساعة 3:30 عصراً وحتى 7 مساءً مقابل 150 درهم للشخص. وتتضمن تشكيلة المازه الباردة والساخنة الحمص والمتبل والبابا غنوج والسلطات الشرقية كالفتوش وسمبوسك الجبنة. ويقدم طبق شيش الطاووق مع قائمة الأطباق الرئيسية مع البطاطس المقلية، وللتحلية طبق الفواكه الموسمية.

ويقدم مطعم “داي باي دونغ” الصيني تجربة تناول طعام حتى الشبع غنية بأطباق “ديم سوم” الشهيرة يومياً عدا أيام الجمعة والسبت من وقت الظهيرة وحتى الساعة 3 عصراً مقابل 98 درهماً للشخص. وتشتمل قائمة الطعام على الشوربة والديم سوم وتشكيلة من الوجبات الخفيفة المقلية بطريقة الفيليه، والأرز المقلي والحلويات.

 كما تولى كبير طهاة المطعم الشيف دونغ ني مسؤولية تصميم قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق رئيسية مع المقبلات والتي صممت لتلبية الضيوف، وتشمل طبق “سيو ماي” وطبق لفائف الخضار مع الخيار ويتبعها حساء اليوم. ومن اختيارات الوجبات الرئيسية طبق دجاج كونغ باو وطبق لحم شوان الصيني المقلي وطبق الباذنجان المطهو مع التوفو، وتقدم جميعها مع الأرز بالدجاج المقلي أو نودلز الخضار المقلية حسب الذوق. ولختام وجبة الغداء بنكهة منعشة يقدم المطعم لضيوفه حرية الاختيار بين بودينغ المانغو الطازجة أو طبق الفواكه الموسمية.

وانطلاقاً من إدراك روزوود أبوظبي حقيقة أن تناول الأطعمة البسيطة لا يغني عن متعة تناول الأطباق الفاخرة، يستضيف مطعم “أكوا” بوفيه غداء سريع وبلمسة راقية مع تشكيلة اختيارية من المأكولات الصحية ليستمتع ضيوف المطعم بهذه التجربة مع المناظر المطلة لمياه البحر العربي. وذلك من يوم الإثنين وحتى الخميس من الظهر وحتى الساعة 3:30 عصراً مقابل 75 درهم للشخص.

وتوفر ردهة فندق روزوود أبوظبي “المجلس” ملتقى مثالي لمحبي تناول طعامهم في المساء يومياً من الساعة 3 وحتى 6 مساءاً مقابل 180 درهم للشخص. وتقدم للضيوف أمسية شاي ما بعد الظهيرة الكلاسيكية وتتضمن مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الشهية تشمل رغيف الباغيت الفرنسي الصغير محشو باللحم المشوي مع المايونيز والخضروات، وكرواسون سيزر الدجاج الصغير والسالمون المدخن مع الخيار والجبن الكريمي. ولا تكتمل أمسية شاي ما بعد الظهيرة دون تشكيلة متنوعة من الكعكات اللذيذة والمعجنات الشهية ليستمتع الضيوف بكل الاختيارات من النكهات المفضلة لأصحاب الذوق الرفيع كمذاق التوت البري، وماكرون بالليمون والريحان وتشيز كيك، والكانولي والكراميل والميلفيه. كما يوفر المجلس لضيوفه حرية الاختيار من بين 29 صنف من أوراق الشاي الفاخر أو أجود أنواع القهوة أو كوكتيل البليني المنعش.

تجتمع اختيارات تناول الغداء في روزوود أبوظبي أفضل وجهة لتناول الطعام في بيئة مثالية لرجال الأعمال. للحجز، الرجاء مراسلتنا على البريد الإلكتروني Abudhabi.dining@rosewoodhotels.com أو الاتصال على الرقم +971 (0)2 813 5550.

شارك