ريكسوس بريميوم سيجيت ويكسوس شرم الشيخ: ملاذان رائعان لشهر عسل خياليّ ومميّز

هل تحلمون بقضاء أوقات ممتعة وحالمة في أكثر لحظاتكم خصوصيّة؟ إذاً، فإنّ ريكسوس بريميوم سيجيت وريكسوس شرم الشيخ يشكّلان ملاذين رائعين سواء أكان ذلك من خلال موقعهما أم عروضهما الحصريّة والخاصّة، والتي تهدف إلى توفير بيئة ملائمة للعرائس للتخلّص من التوتّر اليوميّ والتركيز على الترابط والتواصل والاستمتاع بأجواء شاعريّة مميّزة. كما تتضمّن العروض خدمة النقل من المطار وإليه وإمكانيّة تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخّر، إضافة إلى تزيين غرفة العروسين بديكور لطيف وتقديم الحلويّات ووجبة الإفطار، وعشاء رومانسيّ في Beach Cabana، وخصم على علاجات السبا وجلسات التصوير.

ويوفّر هذان الفندقان فرص التعرّف وتذوّق أشهى المأكولات العالميّة من خلال 17 مطعماً، منها: Brasil، L’Olivo Restaurant، وMandarin. . كما يضمّ كلّ واحد منهما 7 أحواض سباحة، فضلاً عن مراكز اللياقة البدنيّة الداخليّة والخارجيّة وملاعب كرة المضرب وكرة القدم، ويقدّمان جلسات خاصّة لتعلّم بعض أنواع الرياضة.

ومن جهتها، تشكّل الحديقة المائيّة الترفيهيّة الرائعة عالماً خاصّاً من المغامرات، من خلال التعدديّة في المرافق، والتي تضمّ: تسونامي سلايد، لوبينج روكيت، مكّوك الفضاء، تويستر، رافتينج سلايد والثقب الأسود، فضلاً عن النوافير المائيّة التفاعليّة الكبيرة وحوض السباحة المخصّص للأمواج الاصطناعيّة وغيرها.

لمزيد من التفاصيل أو للاستفادة من العروض، يرجى زيارة:

premiumseagate.rixos.com

لـ«ريكسوس بريميوم سيجيت»،

sharmelsheikh.rixos.com

لـ«ريكسوس شرم الشيخ».

شارك