زوري هذه الجزر في تايلاند لأروع شهر عسل!

الجزر هي من أفضل الخيارات لقضاء شهر عسل رائع مليء بالاسترخاء والمتعة، وتعدّ جزر تايلند من أجمل الوجهات نظرًا لما تتمتّع به من مناظر طبيعيّة خلّابة ومعالم تراثيّة شهيرة. وتضمّم تايلاند الكثير من الجزر سنذكر لك في ما يلي أبرزها وما تتميّز به كلّ منها:

بوكيت – Phuket: هي من أكثر الجزر استقطابًا للسوّاح، إذ تتميّز بمناظرها التي توفّرها الصخور الضخمة والجزر الصغيرة التي تحيط بها، كما أنّها تتميّز بمنتجعاتها ومعارضها الفنيّة والمتاحف التي تعكس حضارة تايلاند العريقة.

كو فان غان- Ko Phan-ngan: تتميّز هذه الجزيرة بأجوائها الهادئة التي تدعو إلى الاسترخاء، وهي تحتوي على العديد من المعابد التاريخيّة والمناظر الطبيعيّة المذهلة، ويمكن للزوّار ممارسة شتّى النشاطات المائيّة الممتعة وقضاء الأوقات في أجمل المنتجعات والمطاعم.

كو تشانغ- Koh Chang: هي ثالث أكبر جزيرة في تايلاند، وهي تحتوي على الكثير من الشلالات والغابات والشواطىء الرمليّة، ما يجذب السواح من مختلف أنحاء العالم لقضاء أروع عطلة.

جزيرة كو في في – Ko Phi Phi: هي مجموعة جزر وهي تنقسم إلى قسمين هما “كو في في لي” و”كو في في دون” وتتميّز بمناظرها الطبيعيّة الخلّابة ومياهها النظيفة جدًّا.

شارك