زيمرمان تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في مول الإمارات

تحط علامة زيمرمان رحالها في الشرق ا لأوسط بين ربوع مدينة دبي حيث تتلاقى الهندسة المعمارية اُلمبتكرة مع تجارب التسّوق الفاخرة وعنصرا لإبهار، ما يجعلها موقعًا مثاليًا للمتجر الجديد للعلامة. 

يسرنا افتتاح متجرنا الرئيسي ا لأول في دبي. فنحن نملك قاعدة واسعة من العملاء ا لأوفياء في الشرق ا لأوسط ويسرني أن أدعوهم للانغماس في عالم زيمرمان” واختبار تجربة تفاعلية لا مثيل لها. أثناء تصميم ا لمتجر، حرصنا على تقديم تجربة شخصية استثنائية بك ّل ما للكلمة من معنى، بحيث تجمع ما بين جذورنا ا لأسترالية والفخامة التي تتباهى بها مدينة دبي”. نيكي زيمرمان، ا لمديرة ا لإبداعية. 

ت ّم تصميم ديكور متجر زيمرمان في دبي بالتعاون مع استوديو ماك كوالتر ويتسم بمزيج فريد بين الخطوط الهندسية واضحة ا لمعالم وا لمفروشات الفاخرة. وعلى غرار متجر العلامة المرموق في برشلونة، ستكون باستقبال الزوار نافذتا عرض يبلغ ارتفاعهما خمسة أمتار ويحيط بهما إطار خشبي مز ّين بأنماط مميزة. يزدان باب ا لمدخل بمقابض من النحاس الصلب القديم الذي يعود إلى العصر الإدواردي، ليأخذ ع ّشاق ا لموضة في رحلة ساحرة إلى عالم الفخامة والرقي. 

عند الدخول إلى صالة البيع الأولى من بين الصا لات الثلاثة، سيلاحظ الضيوف الأرضية المصنوعة من البلاط البالادي من إيطاليا، ناهيك عن الخزانات العصرية المنتقاة بعناية لتناشد الحواس وترتقي بتجربة التسّوق. 

تو ّفر مساحة الاسترخاء انتقالا في منتهى السلاسة إلى غرف القياس، حيث يستطيع العملاء الحصول على جلسات استشارية خاصة. يحتفي المتجر بالزينة الأنيقة المزودة Cassina والعابرة للزمن من خلال خزانات العرض المستوحاة من خزانات العطارين في فلورنسا في القرن الثامن عشر والكراسي الجلدية القديمة من ع لامة بذراعين والمعاد تنجيدها.

يستعرض متجر دبي مجموع ة من ا لأعمال الفنية التي ابتدعتها أنامل فنانين ذائعي الصيت مثل ديفيد هوكني وغايتانو بيشي، ليرتقي بتجربة التس وق التفاعلية إلى مستوى غير مسبوق من التم يز. 

سيفتح متجر زيمرمان الرئيسي في دبي أبوابه مع طرح مجموعة ا لملابس الجاهزة لموسم ربيع 2024 التي ت م عرضها في أسبوع ا لموضة في باريس، إلى جانب حملتها ا لإع لانية ا لأخيرة التي جرى تصويرها في ماديرا، البرتغال، بمشاركة العارضة باربارا فالنتي. ستكتنف ا لمجموعة الكاملة قطع ًا حصرية للمتجر وتتخطى تلك .ا لمتوفرةحاليًافيا لمنطقة.  

يقع متجر زيمرمان دبي في الطابق الثاني من مول ا لإمارات

شارك