زيني منزلك لإضفاء أجواء من الأناقة والتميز على المنزل خلال شهر رمضان من انتيريرز

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، أعدت المصممة الداخلية رشا عبده من انتيريرز قائمة بعناصر وأفكار وتوصيات التصميم المنزلي الأساسية خلال الشهر الكريم. وشملت القائمة عدداً من الإكسسوارات التي ستضفي لمسة فريدة من نوعها على أجواء المنزل من عناصر الإضاءة الخفية إلى تصاميم المرايا التقليدية والأعمال الفنية الإسلامية الرائعة.  

شمعدانات Lucy من Uttermost 

ترتبط الأضواء عادةً بالاحتفالات، وستوفر هذه الشمعدانات التقليدية عنصراً ساطعاً ومزخرفاً لغرفة المعيشة أو غرفة تناول الطعام أو حتى غرفة النوم. وصُممت هذه الشمعدانات على شكل فوانيس رمضان التقليدية باللون الذهبي المعدني مع زجاج شفاف وشموع بيضاء لتوفر أجواء عائلية تتميز بالدفء والبساطة عند إضاءتها. 

مزهرية Gretchen من Uttermost

تتميز هذه المزهرية بلونها الذهبي الداكن ، ما يجعل منها قطعة أساسية للديكور المنزلي يمكن وضعها على طاولة طعام مشتركة أو فوق وحدة كونسول منزلية متينة لتضفي لمسة جمالية عصرية.  

أعمال فنية إسلامية

يمكن تزيين الجدران بالأعمال الفنية الإسلامية، مثل الخط واللوحات والزجاج والخزف والمنسوجات، وهو ما يحدث تأثيراً كبيراً خلال شهر رمضان المبارك. وتصور هذه اللوحة الأعمال الفنية المتميزة على سقف أحد المساجد وتتضمن ألوان باستيل ذهبية نقية مع لمسات ذهبية. 

صينية Balkan من Uttermost 

تجمع هذه الصينية التي تحتوي على مرآة بين ملامح القطع الفنية الإسلامية التقليدية مع لمسة من التصميم الأنيق والعصري. وتتميز بحوافها الذهبية الرائعة وسطحها العاكس وجمالها الدقيق، وهو ما يجعلها تتماشى مع عناصر ديكور المنزل الحالية مثل طاولات القهوة أو الطاولات الجانبية الخشبية. وتكمل هذه الصينية المميزة الأجواء والتقاليد العائلية خلال الشهر الكريم.  

وعاء Lagoon من Uttermost

يمكن وضع هذا الوعاء فوق إحدى الطاولات الجانبية أو حتى على طاولة الطعام الرئيسية، حيث يسهم لونها الأزرق المميز في منح شعور بالهدوء والاسترخاء. ويتميز هذا الوعاء بظلاله اللونية المتعددة التي تم إضافتها يدوياً باستخدام درجات اللونين الأزرق والأخضر. 

مرايا الحائط ومقعد Trellis من Uttermost

تضفي مرايا الحائط ذات الشكل الفريد والجذاب، إحساساً بالرحابة والأناقة على أجواء أي غرفة. وتضم هذه المرايا عدداً من التفاصيل والزخارف الذهبية المتوازنة بدقة مع لمسات من اللونين الأخضر والأزرق، ويمكن استكمالها من خلال مقعد تقليدي باللون الذهبي على الطراز العثماني لخلق أجواء مريحة ودافئة وترحيبية داخل أي غرفة.  

شارك