تعكس الساعة روح الثمانينيات الكلاسيكية مع بساطة عصرية منقطعة النظير، لتعيد تعريف مفهوم الأناقة الكلاسيكية والبساطة العصرية، تنتمي ساعة هوبلو كلاسيك فيوجن الأصلية Hublot Classic Fusion Original إلى مجموعة CLASSIC FUSION الفاخرة من هوبلو، والتي تمتاز بتصاميمها الجريئة والمميزة.

تختلف ساعة هوبلو كلاسيك فيوجن الأصلية عن نظيراتها من مجموعة CLASSIC FUSION في تصميم ميناء الساعة الأنيق، والذي صمم بلسمة من البساطة الفائقة خالياً من المؤشرات الفرعية والأرقام، مكتفياً بثلاثة عقارب للثواني والساعات والدقائق، يتوسطه من الأعلى شعار هوبلو الفاخر مع فتحة لإظهار التاريخ.

أعادت الساعة مفهوم البساطة والفخامة في آن واحد بفضل الميناء الأسود الأنيق الخالي من التعقيد، وهو ما جعلها تتسم بقدر من الأناقة على المعصم، وظفت هوبلو هذا التصميم الجديد لتعكس 42 عاماً من الجرأة في تصاميم مجموعتها الأشهر.

صنعت ساعة هوبلو كلاسيك فيوجن الأصلية Hublot Classic Fusion Original من التيتانيوم المقاوم للصدأ عالي الجودة من الدرجة الخامسة، ويمتاز بقدرة عالية على مقاومة التآكل مع المحافظة على اللمعان لمدة طويلة.

لطالما اشتهرت هوبلو بفلسفتها الثورية لتغيير عالم الساعات الراقية، وعلى عكس النظرة التقليدية لعالم الساعات الفاخرة المرتكزة على الأحزمة الحديدية الثقيلة، صُنع حزام هذه الساعة من المطاط الأسود الأنيق لتضفي لمسة شبابية على مرتديها.

من الأمام زودت الساعة بزجاج ياقوتي مضاد للانعكاس والخدش، ومن الخلف سترى الأجزاء الميكانيكية المعقدة للساعة، ويزينها من الجانب تاج فاخر زين بشعار هوبلو، ولن ننسى السمة الرئيسية لساعات هوبلو المتثملة في البراغي الستة المحيطة بميناء الساعة على شكل حرف «H».

تأتي الساعة بثلاث تصاميم مختلفة: الأسود، والذهبي، والفضي، وتمتلك قدرة على مقاومة الماء حتى 50 متراً، بجانب احتياطي طاقة يصل حتى 50 يوماً.

شارك