تستمر فصول قصة ساعة Alpine Eagle الرياضية الأنيقة مع انضمام علبة بحجم جديد إلى المجموعة. وكما هو الحال مع جميع الموديلات التي طرحت منذ عام 2019، تجمع هذه الإصدارات الجديدة بقياس قطر 33 ملم بين الأداء الرفيع وروح المغامرة وبين التميز الجمالي والتقني لتدمجهم في حنايا تصميم سرعان ما أصبح أحد أكثر التصاميم اللافتة شهرة وفرادة ضمن فئة الساعات الرياضية الفاخرة. وعلى غرار الموديلات السابقة، طورت حركة Chopard 09-01.C مع الساعة ككل ضمن ورشات شوبارد التي صنعت فيها. وسيتوافر حجم العلبة الجديد ضمن ستة إصدارات مرجعية مصنوعة من معدن لوسنت ستيل 223a والذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط، وتتضمن إصدارات تدمج بين استخدام كلا هذين المعدنين. وتكتمل اللمسة الجمالية النهائية في هذه الإصدارات الجديدة من خلال موانئها بألوانها المستوحاة من الطبيعة.

تثري شوبارد تشكيلتها من ساعات مجموعة Alpine Eagle بعلبة ذات حجم جديد مصممة لتناسب حجم المعاصم الصغيرة. بالإضافة إلى أحجام العلب المتوافرة سابقة ضمن المجموعة، وتضم قياسات: 36 و41 و44 ملم، تتميز الموديلات الجديدة بعلبة يبلغ قياس قطرها 33 ملم، إلا أنها تحافظ على ذات الإحساس المتناغم فيما يتعلق بالأبعاد والجاذبية العصرية التي تساهم بدورها في الشخصية القوية لهوية المجموعة.

قُدمت ساعة Alpine Eagle الجديدة بقياس قطر 33 ملم ضمن ثلاثة خيارات فيما يتعلق بمواد صنعها: أولها، معدن لوسنت ستيل 223aالحصري لدار شوبارد والذي يتميز بتركيبته المضادة للحساسية وصلابته التي تفوق الستيل العادي بضعفين وصناعته من مواد معاد تدويرها بنسبة 70%. وثانيها، من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط، أما آخرها فمصنوع بلونين تبعاً لصنعه من كلا المعدنين السابقين، بيد أن جميع هذه الإصدارات مقاومة لتسريب الماء حتى عمق 50 متر.

كما تتوافر هذه الإصدارات مع ترصيعات بالألماس على إطار زجاج الساعة في كل من الإصدار المصنوع من معدن لوسنت ستيل 223a والإصدار المصنوع من معدنين. في حين رصّع بالألماس كلا الإصدارين المصنوعين من الذهب الوردي، وتجلى هذا الترصيع في أحدهما على إطار زجاج الساعة فقط، بينما ظهر ترصيع الألماس في الإصدار الآخر على الوصلات المركزية للسوار وعلى مؤشرات الساعات.

ويتضمن كل إصدار من الإصدارات الستة ضمن موديل ساعة (Alpine Eagle) الجديدة بقياس قطر 33 ملم موانئ بألوان مختارة بعناية لتعزيز الطابع الفريد لكل ساعة. فقد اختير اللون الأزرق «أليتش» للإصدارات المصنوعة من معدن لوسنت ستيل 223a، حيث يلتقط هذا اللون البريق الأزرق المتلألئ لأكبر نهر جليدي في جبال الألب السويسرية. بينما زودت الإصدارات المصنوعة من معدنين بموانئ باللون الرمادي «بيرنينا» الذي يستحضر لون صخور سلسلة جبال بيرنينا. أما الإصدارات المصنوعة من الذهب الوردي والمرصّعة بالألماس على إطار زجاجها فزودت بموانئ باللون الرمادي «ڤالس» الذي يستحضر الانعكاسات الفضية لأحجار الكوارتزيت في كنتونية جريسنس التي استخدمت في بناء جدران وأسقف المنازل التقليدية القديمة في منطقة قرية ڤالس. في حين أن أصدار الذهب الوردي المرصّع بالألماس على مينائه وسواره وإطار زجاجه اختير له ميناء باللون الوردي «بينك دون» الذي يذكرنا بلون السماء وقت الفجر عند بداية شروق الشمس من خلف الجبال.

شارك