تعيد دار Bell & Ross ابتكار رموز صناعة الساعات العصرية من خلال طرحها ساعة BR 05 Skeleton Gold المتميزة والفريدة المستوحاة مباشرة من أدوات الطيران.

من خلال هذه النسخة الحصرية الميكانيكية المكونة من 99 قطعة سيتم إغواء عشاق الحرف اليدوية. تُبرز اللمسات النهائية من الذهب الخالص الكتلة الواحدة في هذا النموذج. إذ تتشكّل ساعة BR 05 SKELETON GOLD الجديدة وتحتوي على ما مجموعه 155 غرامًا من الذهب.

يتميز مينا الساعة المفتوح بمؤشرات مطلية بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ويشكّل نافذة شفافة يمكن من خلالها الرؤية والإعجاب بحركة الهيكل العظمي المطلية بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. كما أن عقارب الساعة والدقائق الهيكلية مطلية أيضاً بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. من أجل وضوح أكبر في الليل والنهار، تتناقض مادة الـ Super-Luminova® البيضاء في مؤشرات وعقارب الساعة بأناقة مع ذهب المينا.

لتسليط الضوء على تطور الآلية وعملها، قام المهندسون في Bell & Ross بقص الجسر واللوحة بأسلوب رسومي مميز ومصقول.

تمّ تجهيز ساعة BR05 SKELETON GOLD بآلية BR-CAL.322،  بوزن متأرجح مطلي بالذهب الوردي 360 درجة 18 قيراطًا، مكشوف لعرض وإظهار الحركة الميكانيكية التي صممتها Bell & Ross. شعار العلامة التجارية ممعدن على الظهر الياقوتي لهيكل الساعة.

يضمن تصميم هذه الساعة الهندسية مقاس 40 مم ذات الأسطح والزوايا، أن يتكيّف السوار بسلاسة مع أي معصم. مُجهزة بسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بلمسة نهائية حريرية للحصول على جوهرة حقيقية ذكورية بامتياز، أو سوار مطاطي أسود يضفي على هذه الساعة طابعًا رياضيًا.

مثل سبيكة الذهب بقلب ميكانيكي، تُعتبر ساعة BR 05 SKELETON GOLD جوهرة ثمينة من التكنولوجيا المتقدّمة.

شارك