ساعة EBEL Sport Classic مع ميناءَين أنيقَين باللون العاجي والأنتراسيت

 يشكّل طراز EBEL Sport Classic الجديد مزيجاً مذهلاً بين التصميم الأنيق الارتجاعي والعصريّ، وهو متوفّر في الوقت الحالي مع ميناءَين باللون العاجي ولون الأنتراسيت. ويتواجد الطرازان في علبة مميّزة سداسيّة الزوايا من لونَين بقطر 29 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والفولاذ المقاوم للصدأ مع خمسة براغي عمليّة. أمّا السوار المسطّح والمدبب والمرن، مع الحلقات الأيقونيّة المتموّجة بلمسة نهائيّة ناعمة ومصقولة متناوبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومادة PVD بلون الذهب الأصفر، فينساب بسلاسة في العلبة. ويتيح هذا التوافق من الأرقام الرومانيّة والعقارب المطليّة بالذهب الأصفر مع مؤشرات من الألماس إحساساً مترفاً بالفعل إلى هذا الطراز.

تمّ إطلاق مجموعة Sport Classic الابتكاريّة في عام 1977 فأثارت ثورةً في صناعة الساعات مع خطوطها الرقيقة المرهفة وبنيتها الناعمة ومنحنياتها الانسيابيّة. وشكّل ذلك تصريحاً بارزاً في مجال التصميم، وشكّل انطلاقة الأسلوب الرياضي الأنيق في أواخر السبعينات. في عام 2018، تضيف EBEL تشكيلة من الساعات الجديدة إلى هذه المجموعة للمرّة الأولى منذ الكشف عنها بعد أكثر من 40 عام. إنّها استيقاظ أيقونة.

إن طراز EBEL Sport Classic Steel & Gold هو ساعة أنيقة تجسّد بالفعل فلسفة العلامة – حيث يتمازج الجمال مع الأداء – تدمج من دون عناء بين الأناقة الواثقة وجودة استثنائيّة.

يقوم نجاح EBEL على الدمج المثالي بين الامتياز التقني والشغف تجاه التصميم المميّز والجريء والأبدي على الصعيد الجمالي. تُعدّ Wave الجديدة EBEL بدون نزاع. ولطالما تواجد الشغف للابتكار والامتياز في مجال تصميم الساعات في جوهر علامة EBEL. تمّ تأسيس دار EBEL في عام 1911 من قِبل الزوجَين يوجين بلوم وأليس ليفي في لا شو دو فون بسويسرا. ومنذ تأسيس الدار، بقيت EBEL وفيّة لقيمها الأساسيّة، وذلك عبر تصنيع ساعات سويسريّة مترفة تجمع بين الجمال والأداء الوظيفي. تشتهر EBEL اليوم بالتصميم الأيقوني لسوارها ذات حلقات متموّجة خاصّة بالدار، وهي تستمرّ في ابتكار ساعات تجسّد الترف والأناقة العصريّة مع تفاصيل جريئة لكن فاتنة.

شارك