دللي نفسك او من تحبين في عيد الحب بقطعة جميلة يمكنك ارتداؤها مراراً وتكراراً مع هذه الساعة الخزفية الرائعة ذات التقنية العالية True Secret Diamond Watch من RADO.

يحدد قرص التصميم باللون الأحمر الكرزي الوقت مع 12 ماسة متلألئة تحسب الساعات المشتركة وترمز إلى الخلود ويظهر القلب النابض لحركته الميكانيكية.

ساعة أنيقة مثل True Secret من Rado هي أكثر بكثير من مجرد قطعة مجوهرات لموسم واحد فقط. فمادة السيراميك الأسود اللامع فائق التقنية من Rado وحدها ترمز إلى الجمال الخالد الذي لا يمكن أن يشوبه أي خدش. ولقد ُصنع جسم الساعة المستدير الذي يبلغ قطره 40 مم باستخدام طريقة تصنيع أحادية القطعة وخفيفة وينساب بسلاسة تجاه السوار المصنوع أيضا من السيراميك فائق التقنية.

ومع مظهرها الفريد للجمال الخالد والمواد المتينة وآلية الحركة عالية الجودة التي تقع في الداخل، فإن ساعة True Secret من Rado هي دليل لا يمكن إنكاره على الحب الدائم ذي المكانة العالية. وينبعث الحب من هذه الساعة يو ًما بعد يوم، وليس فقط في عيد الحب، ومع كل نظرة على المعصم تتذكر أهم شيء يمكن للمرء تقديمه: إنه الوقت الذي نقضيه معًا.

كل من يرغب في إعلان حبه مع هدية ساعة سيجد ساعة True Secret من Rado والعديد من الموديلات الأخرى المصنوعة بشغف في الموقع الإلكتروني www.rado.com.

شارك