سواروفسكي تحتفل بروائع الحبّ بمناسبة عيد الأم

رابط لا يشبه سواه، صلة تتخطى الحدود، وحبّ أبدي… بمناسبة عيد الأمّ، تسلّط علامة سواروفسكي الضوء على سحر الحبّ اللامتناهي من خلال باقة فريدة من المجوهرات والهدايا التي تفيض بريقاً مثل الأم تماماً.

عبّر عن حبّك وتقديرك لأمّك مع تصاميم جديدة ترمز إلى اللانهاية من مجموعة Hyperbola أو اختر قطعاً بسيطةً وأنيقةً من مجموعة Matrix.بما أنّ الحبّ اللامتناهي يتّخذ ألف شكل وشكل، تدعو دار سواروفسكي المحتفلين بعيد الأمّ لاكتشاف باقة استثنائية من الهدايا التي تُعيد إحياء الأنماط التقليدية المُعبِّرة عن مشاعر الحبّ بحلّة تنضح سحراً وتنمّ عن مهارة سواروفسكي الحرفية المميّزة.

تسخّر مجموعة Hyperbola أحجار كريستال سواروفسكي المقطّعة بإتقان لا مثيل له لابتكار أشكال جديدة لرمز اللانهاية تجسّد سحر الحبّ الأبدي. تحمل القطع في طيّاتها شحنةً كبيرةً من الحبّ وتتألّق بأحجار الكريستال الأبيض بتقطيع باغيت وتشمل قلاداتٍ، وخواتم وأقراطاً. 

تعود تصاميم أسوار التنس الكلاسيكية من مجموعة Matrix بحلّة عصرية، حيث تتزاوج السلاسل المرصّعة بأحجار الكريستال الأبيض مع أحجار مستطيلة نابضة بالحيوية بألوان الأخضر، أو الأزرق، أو الزهري أو الأصفر، ما يجعلها هديةً ترضي كافة الأذواق.

تُعتَبَر تشكيلة Millenia أيقونةً من أيقونات سواروفسكي، بحيث أضفت الدار لمسةً جريئةً من الألوان وأحجار الكريستال البرّاقة على القطع الرائعة المُصمَّمة لتعشقها المرأة وتتزيّن بها إلى الأبد.

أصبحت مجموعة عيد الأمّ متوفّرة للشراء في متاجر سواروفسكي في أنحاء الشرق الأوسط وعلى الإنترنت عبر www.swarovski.com

شارك