سويس أوتيل الغرير يستقبل الشهر الفضيل بعروض قيّمة

يستعد فندق سويس أوتيل الغرير لاستقبال شهر رمضان بعروض مميزة ترضي مختلف الأذواق في كل من مطعم ليوان الذي يقدم أطباقًا عربية تقليدية ومأكولات من المطبخ العالمي، ومطعم شايان الذي يقدم مأكولات من المطبخ الفارسي.

باقة الإفطار في مطعم ليوان:

سيتمتع ضيوف مطعم ليوان خلال شهر رمضان بخيارات واسعة من المأكولات على الإفطار، حيث يقدم المطعم مزيجًا من البوفيهات العربية والمتوسطية والهندية والعالمية يوميًا مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وابتداءً من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً، يمكن للضيوف التلذذ بمجموعة مختارة من المأكولات العربية الساخنة والباردة، والسلطات، ومجموعة واسعة من اللحوم الشهية المطهية بشكل مثالي، كما تتضمن خيارات الطعام أوزي لحم الغنم، وركن للسوشي، بينما تشمل الحلويات أم علي، والبسبوسة، والمهلبية، بالإضافة إلى تشكيلة من الشوكولاتة السويسرية والفطائر المحلاة، كما يتوفر ركن للحلويات العربية بما فيها اللقيمات اللذيذة، كل ذلك على إيقاعات عازفي العود طوال الليل.

الوقت: يوميًا – من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً

المكان: مطعم ليوان

السعر البوفية: 169 درهم للشخص الواحد شامل العصائر الرمضانية ، ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12، ومجانا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنين.

الموضوع: بوفيه إفطار فاخر وعصائر رمضانية وماء

الأجواء الترفيهية: عروض ترفيهية مباشرة يوميًا مع الفرقة الموسيقية

الشيشة: تقدم بعد الإفطار في تراس ليوان من الساعة 9 مساءً

باقة الإفطار في مطعم شايان:

يقدم مطعم شايان، الذي يشرف عليه الشيف شريف، بوفيه إفطار فارسي أصيل من المأكولات الإيرانية التقليدية الفاخرة بسعر 199 درهم للشخص الواحد. ويدلل المطعم ضيوفه بقائمة طعام معدة لتذوق المأكولات الشهية مع مجموعة مختارة من المقبلات مثل حساء “آش رشتة”، وطبق “ميرزا قاسمي”، و”كشك باديمنجان”، أو الكباب المشوي الطازج واليخنة وتشكيلة متنوعة من أطباق اللحم، إلى جانب باقة من العصائر الرمضانية. كما يتوفر خيار الطلب من قائمة المطعم الرئيسية حيث يمكن للضيوف تذوق سيخ الكباب الطويل الذي يشتهر به المطعم.

الوقت: يوميًا – من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً

المكان: مطعم شايان

السعر البوفية: 199 درهم للشخص الواحد شامل العصائر الرمضانية ، ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12، ومجانا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنين.

الموضوع: بوفيه إفطار فاخر وعصائر رمضانية وماء

الشيشة: تقدم بعد الإفطار في تراس ليوان ابتداء من الساعة 9 مساءً

باقة السحور في مطعم ليوان:

يعد مطعم ليوان الوجهة المثالية للاجتماع مع العائلة والأصدقاء والزملاء، حيث تمتزج الثقافة والمأكولات على السحور في قلب دبي القديمة، مما يجعله المكان المثالي للتنعّم بالسلام والهدوء. سيتمتع الضيوف بالمأكولات الشرقية الشهية بما في ذلك البيض المحضر بعدة طرق، والخبز الطازج، والعصائر الرمضانية، والتمر، واللبن، والعصائر المخفوقة.

الوقت: يوميًا من 2 صباحًا إلى 4 صباحًا

السعر: 69 درهم للشخص الواحد، ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12، ومجانًا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنين.

شارك