تليق بك وبه سيّارة DB12 Volante الفاخرة ذات السقف المكشوف، التي أطلقتها شركة Aston Martin أخيراً، وتفتح الباب أمام عصر جديد من السيّارات الفائقة الفخامة. وقد تكون هديّة زفاف مثاليّة منه أو منك، فهذه السيّارة الرياضيّة تنضمّ إلى سلسلة سيّارات DB12 من فئة «الكوبيه»، وتوفّر حلولاً تكنولوجيّة متطوّرة عدّة ومستويات أداء عالية وأحدث التصاميم لتأمين تجربة قيادة لا مثيل لها.

وعن ميزاتها، شرح الرئيس التنفيذيّ للشركة Amedeo Felisa «أنّ السيّارات ذات السقف المكشوف تتمتّع بجاذبيّة خاصّة لدى الكثير من العملاء»، وقال: «لقد حرصت أستون مارتن منذ أكثر من ستّة عقود على تلبية هذه المتطلبات بأسلوب فريد من خلال سيّارات Volante، التي توفّر تجربة مبتكرة لقيادة السيّارات المكشوفة، مع الحفاظ على القدرات الرياضيّة الاستثنائيّة التي تشتهر بها سيّارات DB12 من فئة الكوبيه. كما تقدّم مفاهيم مبتكرة للسيّارات الرياضيّة ذات السقف المكشوف، الأمر الذي يوفّر مزايا لا تضاهى لعشاق سيّارات Volante». 

وبدوره، أوضح الرئيس التنفيذيّ للشؤون التقنيّة في الشركة Roberto Fedeli أنّه «تمّ تزويد سيّارة Volante بكلّ المزايا الاستثنائيّة للسيّارات السياحيّة الفائقة».

ولفت إلى أنّ «هذه السيّارة تحافظ على المستويات الرائدة ضمن فئتها من حيث الأداء والتحكم، الأمر الذي يمثّل دليلاً على التألّق الذي تتمتّع وجهود الشركة في الحفاظ على التفوّق في تقديم هيكل سيّارة وتقنيّات متطوّرة لنظام نقل الحركة في السيّارات ذات السقف المكشوف».

ورأى أنّ «DB12 Volante تمثّل نقلة نوعيّة في عالم السيّارات، فهي توفّر تجربة القيادة الممتعة التي تتميز بها السيّارات الرياضيّة، إضافة إلى مزايا فريدة تشتهر بها سيّارات Aston Martin ذات السقف المكشوف».

شارك