شانيل تقدّم جيلاً جديداً من مستحضرات LE LIFT لبشرة أكثر شباباً وإشراقاً

تتبع النساء اليوم نمط حياة ملؤه النشاط، وذلك بفضل حيويّتهنّ وما يتطلّعن إليه من طموحات. وعلى الرغم من ذلك، تواظب أولئك النساء على الظهور بما يعكس جوهرهنّ الحقيقيّ وإبراز جمالهنّ مهما تقدّم السنّ بهنّ. ولأنّ Chanel تعتبر دائماً أن مستحضرات العناية بالبشرة هي جزء مهمّ من أسلوب حياة أيّ امرأة، تقدّم اليوم جيلاً جديداً من مستحضرات LE LIFT، التي تتميّز بقدرتها على توفير ما تحتاجه البشرة من مكوّنات نشطة وفعّالة.

وتحتوي مستحضرات هذه المجموعة على مكوّن نشط مستخلص من نبتة الـ Alfalfa التي تتمّ زراعتها في فرنسا، والغنيّة بالمعادن والعناصر النادرة والفيتامينات والأحماض الأمينيّة وغيرها. ويجمع هذا المكوّن بين الفعاليّة والمزايا المفيدة للبشرة، ويكافح علامات التقدّم بالسنّ لتبدو البشرة أكثر شباباً وإشراقاً.

وتضمّ مجموعة LE LIFT Crème وكريم العينين Crème Yeux اللذين أعادت Chanel ابتكارهما من جديد، إضافة إلى ثلاثة كريمات يتميّز كلّ منها بتركيبة ناعمة ولطيفة تتناسب مع احتياجات البشرة، لتصبح مشدودة أكثر، أنعم، وأكثر إشراقاً وشباباً. هذه الكريمات الثلاثة هي، LE LIFT Crème Fine المميّز بتتأثيره المنعش والخفيف على البشرة، LE LIFT Crème الذي يجمع بين النعومة والراحة بتركيبته السريعة الامتصاص، و LE LIFT Crème Riche الذي يغلّف البشرة بلمسة ناعمة.

شارك