شركة أحمدصديقي وأولاده تفتح متجراً جديداً لـ ROLEX بالتعاون مع العلامة في دبي مول

في إطار شراكة طويلة الأمد، أطلقت شركة “أحمدصديقيوأولاده” متجراً جديداً لعلامة ROLEX فيدبي بالتعاون مع دار الساعات السويسريّة الفاخرة. ويقع المتجر في منطقة الأزياء، Fashion Avenue، التوسعة الجديدة لدبي مول. وقد تم افتتاح المتجر المؤلّف من ثلاثة طوابق، ليشكّل أكبر متاجر ROLEX حول العالم بمساحة بيع هائلة تبلغ 850 متراً مربعاً تشتمل على مساحة مخصّصة للإنغماس التامّ في عالم العلامة بعنوان “تجربة ROLEX”، والتي تقدّم ملخّصاً لتراث العلامة يعكس إرثها العريق ضمن فضاءات حصريّة لا مثيل لها.

 

تمّ تصميم المتجر من مكوّناتمعماريّة مخصّصة حسب الطلب وفق الرؤية الإبداعيّة لقسم التصميم الداخليّ لدى الدار في جنيف، وضمن مشهد فنّيّ يعكس صورة العلامة التجاريّة بألوانها المميّزة وموادها الفريدة وخواصها المعماريّة. وتستوحي واجهة المبنى خطوطها الإبداعيّة من تصميم سـاعات ROLEX، فتبرز تفاصيل تحاكي الحواف المثلّمة لإطار الساعة، مع عناصر بديلة تجمع بين المواد الشفافة والمكوّنات الكامدة، ما يسمح للضوء الطبيعيّ بالدخول إلى المتجر ويمكّن الزوّار من رؤيةالمساحات الخارجيّة من الداخل. كما تحمل التصاميم إيحاءات مستقاة من مفردات الجمال والثقافة المحليّة، وتتواءم بانسجام في كافّة أنحاء المتجر.

 

يحافظ الطابق الأرضيّ من المتجر على التقاليد المتّبعة في متاجر ROLEX العالميّة من حيث منصّات البيع والطاولات وتشكيلات الساعات المعروضة. ويقدّم طيفاً واسعاً من أشهر إبداعات العلامة لتلبّي كل الأذواق والمتطلّبات. أما الطابق الثاني، أي الميزانين، فيمكن مشاهدتها من الطابق الأرضي، وهي مجهزة بمصعد يتيح الوصول إليها. وتزهو هذه المنطقة الحصريّة بديكورات خلّابة يبرز فيها مثلاً جدران مزدانة بتفاصيل أنيقة من الجلد مع زخارف نباتيّة ذهبيّة اللون، مع صور مستوحاة من قطع الماس أو التيجان المميّزة لساعات العلامة والمبتكرة من مؤشرات الزمن الّذهبيّة والتفاصيل المطرّزة في ساعاتها.ويتيح  الطابق العلويمن المتجر تجربة تسمح للزوّار باكتشاف تاريخ العلامة وعالمها الساحر. فيأخذ الزوّار برحلة من دبي إلى جنيف للتعرّف على تراث ROLEX ، ساعاتها، آليات تصنيعها، شهاداتها، عقود رعايتها وأنشطتها الخيريّة.

شارك