يسر شركة أحمد صديقي وأولاده ، الشركة الرائدة في مجال بيع الساعات والمجوهرات الفاخرة في المنطقة ، وشركة Patek Philippe الإعلان عن افتتاح متجرين رائدين جديدين في الإمارات العربية المتحدة.


يقع المتجران في دبي مول The Dubai Mall وغاليريا جزيرة الماريه بأبوظبي The Galleria Al Maryah Island Abu Dhabi، على مساحة 2000 قدم مربع و 1133 قدمًا مربعًا على التوالي ، مما يسلط الضوء على روح العلامة التجارية والقيم التي تمثل حقًا Patek Philippe.

تأسست Patek Philippe في عام 1839 وبتركيز قوي على تقاليد الابتكار ، وهي تختبر باستمرار حدود فن صناعة الساعات من خلال إنجازاتها الرائدة في طليعة التكنولوجيا.


«يتشرف أحمد صديقي وأولاده بالاحتفال بهذا الإنجاز مع Patek Philippe في الإمارات العربية المتحدة حيث نكشف عن متجرين رائدين جديدين. من خلال شراكة تمتد لأكثر من 60 عامًا ، الرؤية المشتركة واحترام التقاليد والسعي للتميز والشغف بعلم صناعة الساعات وعملائنا ؛ لعبت دورًا أساسيًا في تأسيس وتنمية علاقتنا مع مجتمع الساعات في منطقتنا. بينما نبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا ، نتطلع إلى استمرار شراكتنا والبناء على قيمنا المشتركة لسنوات قادمة». قال محمد عبد المجيد صديقي ، الرئيس التجاري لشركة أحمد صديقي وأولاده.


تعود الشراكة بين شركة أحمد صديقي وأولاده وشركة Patek Philippe إلى عام 1960 ، وتميزت بالاحتفال بالعديد من الإنجازات البارزة معًا ؛ بما في ذلك افتتاح أول بوتيك Patek Philippe المستقل في عام 2005 في Wafi Mall وسلسلة خاصة من الإصدارات المحدودة التي تم إنشاؤها للاحتفال بالذكرى الستين لأحمد صديقي وأولاده و 50 عامًا من الشراكة مع Patek Philippe.


يمثل البوتيك الرائد الواقع في دبي مول أول متجر عالمي لـ Patek Philippe وبصمة البيع بالتجزئة ، ويمثله التصميم الأول من نوعه لواجهة المحل وواجهته. يشمل البوتيك أيضًا منطقة ضيافة جديرة بالملاحظة للعملاء لتعزيز تجربتهم.


تماشياً مع التزام شركة أحمد صديقي وأولاده بالتميز في الخدمة ورؤية Patek Philippe لتقديم الكمال من خلال ساعاتها وفن صانعي الساعات ، تم تصميم البوتيكات لتوفير تجربة آسرة وجذابة لجميع العملاء. تم افتتاح البوتيك الواقع في دبي مول في 25 مايو 2022 وافتتح البوتيك في غاليريا جزيرة الماريه في أبو ظبي رسميًا في 1 أكتوبر 2022.

شارك