شركة العطور الفاخرة ” روح دبي” تطلق عطر”شموخ”الأغلى في العالم في قاعة أرماني في برج خليفة

GENERAL, Spirit of Dubai Gala Dinner, Armani Hotel, Burj Khalifa, Downtown Dubai, Dubai, United Arab Emirates, 12/03/2019 Photo by Julaila Fray/ITP Images;12_03_2019_Gala dinner

أقامت شركة العطور الفاخرة ” روح دبي” ، حفل الإطلاق الرسمي لأغلى عطر في العالم عطر”شموخ” وذلك في قاعة أرماني في برج خليفة في 12 مارس 2019. أن التحفة الفنية مرصعة بــ 3،571 من المجوهرات الثمينة من الألماس الامع (إجمالي 38.55 قيراط)، التوباز، اللؤلؤ، الذهب الصافي( 2.5 كيلو جرام عيار 18 قيراط) و الفضة الخالصة (5.9 كيلوغرام). في مساء الأحتفالية تم منح “شموخ” جائزتان من قبل السيد برافين باتل المحكم من قبل موسوعة غينيس العالمية للأرقام. وحضرالحفل أبرز الشخصيات المهمة، الأجتماعية المؤثرة و محرري وسائل الإعلام لمشاهدة ومشاركة الأحتفالية الكبيرة  للعرض العالمي و الحصري لرحلة حسية لا تنسى مع حفل عشاء فاخر و قدمت هذه الأحتفالية الكبيرة السيدة/ كارولين ستانبيري.

كما قدم السيد مصطفى آدم علي رئيس العلامة التجارية روح دبي التي كان حضورها متمثل في 14 عنصر، حيث كانت المحاور الأساسي في تصميم “شموخ”. تم عرض روائح مجموعة الجيل الأول و الجيل الثاني بأسلوب راقي ومتناسق حول قاعة الاحتفالات وقد كانت محاطة بمسار ضوء حول الحدث. حيث تمتع كل فرد من الحضور بأستكشاف الروائح الغنية لعطور روح دبي قبل الكشف عن “شموخ”.

تم تقديم حفل العشاء على طاولات صممت بشكل مذهل لتتناسب حول منصة “شموخ” التى تم عرضها على قاعدة متحركة لضمان تمتع كل الضيوف بإطلالة التحفة الفاخرة والرائعة. كانت قاعة الحفل مكسوة باللون الأسود الملكي وكانت الأضاءة الذهبية الدافئة تتسلل الى الساحة من خلال العناصر الزجاجية على أسطح الطاولات والأزهار الجملية التى تحيط و ترحب بالضيوف من كل مكان. وخلال العشاء الحميمي تم عرض فيلم لرحلة “شموخ” على أربع شاشات كبيرة مثبتة على كل جدار، وتم تقديم وجبة لذيذة من أربعة أطباق متتالية مع نكهات تتناسب مع ذوق الحضور.

وقد تم تنظيم عرض مسرحي للأضواء الراقصة على نغمات الموسيقى الراقية التي خلقت ترقبا كبيرا قبل رفع الستار الحريري للكشف عن العرض الرئيسي لـ”شموخ”. وبعدها قام السيد أصغر آدم علي ، المصمم والعطار الرئيسي ، بعرض ابتكاره “شموخ” ورحلته وراء تصميم هذه التحفة الفنية. “شموخ” هي المزيج بين الفن الراقي وصايغة المجوهرات وفخامة الأبتكار. وفي ختام الحفل الرائع تمت دعوة الضيوف الكرام إلى المنصة لمشاهدة أجمل التفاصيل الحرفية لــ “شموخ”.

حضرهذا الحدث أكثر من 180 ضيفًا وتلقى كل ضيف هدية فاخرة تحتوي على مجموعة متنوعة من عناصرالمجموعات بأكملها لعطور “روح دبي” و مذكرة شكر و تقدير.

شارك