احتفلت شركة «دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.»، بالذكرى الثلاثين لتأسيسها بإطلاق مراتب جديدة وبتقنيّات مبتكرة، من «سيرتا» و«كينج كويل» في إطار مجموعتيّ «سيرتا أركتيك» و«كينج كويل إنتيميت»، في احتفال أقيم في منتجع وسبا «تاج إكزوتيكا دبي»، بحضور حوالى 200 شخص، بما في ذلك كبار أعضاء جمعيّة الضيافة في الشرق الأوسط وموَردو شركة «دبي لصناعة الأثاث»، والتجّار، والملاك، والموظّفون. 

وتعدّ مجموعة «سيرتا أركتيك» عبارة عن مرتبات نوم مريحة وباردة مزوّدة بنظام تبريد «كول ريشارج سليب» المبتكر لسحب الحرارة من الجسم، ممّا يساهم في تعزيز التواصل داخل الجسم وتنظيم الإيقاع الطبيعيّ للاسترخاء والتقليل من التوتّر. وبقدرة تبريد تبلغ 15 ضعفاً، ستتوافر هذه المجموعة بنسختين: «أركتيك بريميير هايبريد» و«أركتيك بلوش فوم».  

ومن جهتها، تمنح مجموعة «كينج كويل إنتيميت كولكشن» تجربة نوم فاخرة بتقنيّة الرغوة المرنة ونظام «سمارت كوشن ايرو» وتكنولوجيا «ايفيوجن» وتقنيّة «ميغا فوم»، وتأتي هذه المجموعة بخيارين،: «أفينيتي» و«إمبرايس». 

وكذلك، طرحت الشركة مفهوماً جديداً يسمّى بـ«المرتبة بصندوق ذي عجلات» لكلّ من «سيرتا» و«كينج كويل»، حيث تشحن المرتبة في صندوق ذي عجلات لنقل المرتبة المضغوطة والملفوفة بعناية بكلّ سلاسة وسهولة من المتجر إلى بيت العميل.

شارك