أعلنت شركة Visionnaire عن استعدادها لافتتاح فرعها الجديد في دبي في 23 نوفمبر في موقع مميز على طريق جميرا بيتش 908. ويأتي ذلك عقب إعلانها عن افتتاح فرعها في لندن في منطقة تشيلسي هاربور، متابعةً مساعيها للاستحواذ على المتاجر ذات الملكية المباشرة وتوسيع نطاقها في مختلف أنحاء العالم.

واختارت الشركة موقعها الجديد في فيلا تتألف من طابقين في تجمع سكني مرموق مقابل الواجهة البحرية لجميرا بيتش، بمساحة إجالية تبلغ 800 متر مربع مع حديقة على السطح.

وتتميز الفيلا بعدة غرف تتوزع حول صالة مركزية تقود الزوار نحو الممر الذي يمكّنهم من التجول في المتجر. ويتضمن المعرض مساحة مخصصة للتركيز على أريكة بابيلون راك الجديدة، التي صممها أليساندرو لا سبادا كنموذج مُطور عن طراز بابيلون الشهير، إذ تم تصميم الأريكة على شكل هيكل مصغر مكون من عدة وحدات، لتلبية مخلف احتياجات العملاء وتوفير الراحة لهم خلال الدراسة أو العمل أو الترفيه.

وتشكّل المنتجات الجديدة لعام 2021 إضافةً قيّمة تثري مجموعة المفروشات المميزة الأخرى، مثل موائد الطعام كيروان من تصميم أليساندرو لا سبادا، وطاولات رايدو من تصميم ستيف ليونج، حيث تتميز جميعها بأجود أنواع الرخام وأعلى مستويات الحرفية.

ويضمّ المتجر الجديد في المساحات الخارجية التي تقود الزوار إلى مدخل المتجر، مجموعة كابريس المصغرة الجديدة ومتعددة الاستعمالات، من تصميم إم2 أتيلييه، وهي مخصصة للاستخدام الداخلي والخارجي، كما يتضمن المعرض أريكة إيلاريو وكرسي الاستجمام سييستا والذي يتميز بالأشكال الدائرية والانحناءات الفريدة.

وبإمكان الزوار متابعة تسوقهم في الطابق الثاني الذي يمكن الوصول إليه عن طريق سلالم حلزونية مذهلة يعرض تحتها كرسي بافوني المميز. ويحتضن هذا الطابق مختلف المنتجات المخصصة لغرف النوم، مثل سرير إيموشن من تصميم لا كونكا، وأسرّة بيلوفد وكا فوسكاري من تصميم أليساندرو لا سبادا.

ويشكّل افتتاح فرع دبي إنجازاً مهماً لشركة فيزيونير، نظراً لعدم اعتمادها على شراكة محلية، وإطلاق الفرع كاستثمار مباشر برأس مال إيطالي بالكامل، إذ تُعدّ من أوائل الشركات الإيطالية المملوكة بالكامل في الإمارات، وهي بلا شك الأولى في قطاع المفروشات المنزلية، بعد بضعة أسابيع من إعلان إمارة دبي فتح باب تأسيس الشركات في البرّ الرئيسي، وتمت عملية الاستحواذ بإشراف السيد جون شحاته، شريك بي دبليو سي لخدمات الاستشارات الضريبية والقانونية.

وتعتزم فيزيونير إجراء مؤتمر صحفي صباح يوم 23 نوفمبر لإعلان الافتتاح الرسمي لفرعها في دبي، إضافةً إلى إقامة حفلةٍ خاصة مساءً، تحت رعاية السفارة الإيطالية في الإمارات وبمشاركة مجموعة من العملاء والمختصين وألمع الشركاء في أبرز القطاعات، ومن بينهم صالة عرض رولز رويس المختصة بصناعة السيارات؛ وفاشيرون كونستانتين المتخصصة بصناعة الساعات الفاخرة؛ ومجموعة أمنيات العقارية الرائدة في مجال التطوير والخدمات العقارية في منطقة الخليج؛ وJetex لخدمات الطيران العالمي الخاص؛ وشركة جلف كرافت الرائدة في صناعة اليخوت الفاخرة؛ وشركة تشينار لإنتاج السجاد اليدوي.

شارك