صمّموا بيت الأحلام مع “استوديو التصميم” لدى “انتيريرز”

البيت هو انعكاس للذوق الشخصي. ولكن قد يحتاج صاحب البيت بين الحين والآخر إلى المساعدة من أجل الحصول على التصميم المثالي لبيته. لذلك كرس فريق المصممين المبدعين في “انتيريرز” أنفسهم لابتكار الأفكار الحصرية التي تراعي الذوق الشخصي لكل فرد؛ فتبدأ الفكرة من تفصيلٍ إلهاميّ صغير وينتهي بالحصول على تصميم لبيت الأحلام.

Osborne & Little Felanitx, Mallorca 2018

يقدم “استوديو التصميم” الخدمات المصممة خصيصاً لتتناسب مع مختلف الأذواق. وبفضل ما يتمتع به مهندسات استوديو التصميم من خبرة طويلة في ابتكار الديكور الأنيق وتوريد العلامات فائقة الجودة من الأثاث والمفروشات، فإن بإمكانه تحويل البيت العادي إلى بيت استثنائي. كما يمكن لمحبي الديكور إختيار من بين مجموعة من الميزات المتنوعة لتغيير كامل التصميم الداخلي لبيتهم، وتشمل هذه الميزات:

  • ميزة التصميم الداخلي المجانية: توفر هذه الميزة نصائح لضمان أن يكون الأثاث المصمم حسب الطلب متناسباً مع احتياجات العميل وذوقهِ وأسلوب حياته.
  • ميزة التخصيص: تتيح ميزة التخصيص لمن يريد تغيير ديكور منزلهم أن يضعوا لمساتهم الخاصة لإضفاء الطابع الشخصي على التصميم النهائي. وبفضل المنتجات والميزات ذات الجودة العالية والمصممة حسب الطلب، سيُضفي المصممون على كل مساحةٍ شعوراً متفرّداً يفيضُ بالأناقة والتميّز.
  • ميزة التصميم الداخلي الشاملة: سيقوم الفريق، أثناء التشاور مع العميل، بإدراج المتطلبات والاحتياجات ضمن المقترح. وبذلك، سيتم دمج كل عنصر من عناصر التصميم، بدءاً من المفهوم إلى حين الإنجاز الكامل، بهدف إنشاء الطراز المثالي الذي يختارهُ العميل.
  • ميزة التصميم حسب الطلب: من خلال هذه الخدمة يتم توفير الستائر المصنوعة يدوياً، والمفروشات المطرزة حسب الذوق الشخصي، إلى جانب تشكيلة غير محدودة من الأقمشة.

كما يمكن لمحبي الديكور أن يخلقوا الأجواء الأنيقة داخل أي مساحة وبيت من خلال التشكيلة الرائعة من الأقمشة والمنسوجات التي توفرها “انتيريرز”. ويقدم من خلال الميزات المصممة حسب الطلب تشكيلة متفردة من الستائر وورق الجدران وأغطية الأسرّة والوسائد لإضفاء الأناقة على الديكور بأكمله، حيث تتميز تشكيلات الأقمشة الفريدة بأحدث التصاميم ولوحات الألوان التي تعدّ مثالية لخلق المساحة التي تتمم كل أسلوب من أساليب الحياة، بما في ذلك:

  • الستائر:يقوم فريق العمل بإكساء النوافذ بالستائر المصممة حسب الطلب من الأقمشة الفاخرة المختارة من العلامات التجارية الشهيرة من جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يختار من ضمن مجموعة من التصاميم التي تتراوح ما بين الطرازات الكلاسيكية، والمعاصرة، والحديثة ذات الألوان المتنوعة أو المتباينة من حيث التصميم ودرجة الألوان. بعدها يضاف طابع التخصيص على الستائر وتركيبها مع ملحقاتها.
  • الوسائد: لإضفاء لمسة شخصية على الأثاث، يمكن لأصحاب البيوت تزيين الأرائك والكراسي بالوسائد، وبإمكانهم الاختيار من بين مجموعة من الأقمشة والأنماط والألوان التي تضفي رونقاً سحرياً على المساحات في غرف الجلوس.
  • –          أغطية الأسرّة: يعمل فريق العمل على تجديد ديكور غرف النوم من خلال مجموعة من الشراشف وأغطية الأسرّة المنتقاة من أفخم الأقمشة والمنسوجات. ويمكن للعميل أن يختار إضافة بعض الإكسسوارت من الوسائد ومخدات الريش التي ستضيف لمسة من الدفء والراحة.
  • ورق الجدران: من خلال تشكيلة غير محدودة من ورق الجدران، تقدّم “انتيريرز” مجموعة واسعة من الأنماط ودرجات الألوان التي ستعيد تشكيل أي بيت ليبدو في غاية الجمال.
شارك