صمّموا بيت الأحلام مع “استوديو التصميم” لدى “إنتيريرز”

يقدّم “استوديو التصميم” لدى “إنتيريرز” الخدمات المصمّمة خصوصاً لتتناسب مع مختلف الأذواق. وبفضل ما تتمتّع به مهندسات استوديو التصميم من خبرة طويلة في ابتكار الديكور الأنيق وتوريد العلامات الفائقة الجودة من أثاث ومفروشات، فبإمكانه تحويل البيت العاديّ إلى استثنائيّ.

كما يمكن لمحبّي الديكور اختيار من بين مجموعة من الميزات المتنوّعة لتغيير كامل التصميم الداخليّ لبيتهم، وتشمل هذه الميزات:

ميزة التصميم الداخليّ المجانيّة: توفّر هذه الميزة نصائح لضمان أن يكون الأثاث المصمّم حسب الطلب متناسباً مع حاجات العميل وذوقه وأسلوب حياته.

ميزة التخصيص: تتيح هذه الميزة لمن يريد تغيير ديكور منزله أن يضع لمساته الخاصّة لإضفاء الطابع الشخصيّ على التصميم النهائي. وبفضل المنتجات والميزات ذات الجودة العالية والمصمّمة حسب الطلب، سيضفي المصمّمون على كلّ مساحة شعوراً متفرّداً يفيض بالأناقة والتميّز.

ميزة التصميم الداخليّ الشاملة: سيقوم الفريق، أثناء التشاور مع العميل، بإدراج المتطلّبات والحاجات ضمن المقترح. وبذلك، سيتمّ دمج كلّ عنصر من عناصر التصميم، بدءاً من المفهوم إلى حين الإنجاز الكامل، بهدف إنشاء الطراز المثاليّ الذي يختاره العميل.

ميزة التصميم حسب الطلب: من خلال هذه الخدمة، يتمّ توفير الستائر المصنوعة يدويّاً، والمفروشات المطرّزة حسب الذوق الشخصيّ، إلى جانب تشكيلة غير محدودة من الأقمشة.

كما يمكن لمحبّي الديكور خلق الأجواء الأنيقة داخل أيّ مساحة وبيت من خلال التشكيلة الرائعة من الأقمشة والمنسوجات التي توفّرها “إنتيريرز”، والتي تقدّم من خلال الميزات المصمّمة حسب الطلب تشكيلة متفرّدة من الستائر وورق الجدران وأغطية الأسرّة والوسائد لإضفاء الأناقة على الديكور بأكمله. وتتميّز تشكيلات الأقمشة الفريدة بأحدث التصاميم ولوحات الألوان التي تعدّ مثاليّة لخلق المساحة التي تمّم كلّ أسلوب من أساليب الحياة، بما في ذلك:

الستائر: يقوم فريق العمل بإكساء النوافذ بالستائر المصمّمة حسب الطلب من الأقمشة الفاخرة المختارة من العلامات التجاريّة الشهيرة من كلّ أنحاء العالم. ويمكن أن يختار من ضمن مجموعة من التصاميم التي تتراوح ما بين الطرز الكلاسيكيّة والمعاصرة، والحديثة ذات الألوان المتنوّعة أو المتباينة من حيث التصميم ودرجة الألوان. وبعدها، يضاف طابع التخصيص على الستائر وتركيبها مع ملحقاتها.

الوسائد: لإضفاء لمسة شخصيّة على الأثاث، يمكن لأصحاب البيوت تزيين الأرائك والكراسي بالوسائد. وبإمكانهم الاختيار من بين مجموعة من الأقمشة والأنماط والألوان التي تضفي رونقاً سحريّاً على المساحات في غرف الجلوس.

  أغطية الأسرّة: يعمل فريق العمل على تجديد ديكور غرف النوم من خلال مجموعة من الشراشف وأغطية الأسرّة المنتقاة من أفخم الأقمشة والمنسوجات. ويمكن للعميل أن يختار إضافة بعض الأكسسوارات من الوسائد ومخدّات الريش التي ستضيف لمسة من الدفء والراحة.

ورق الجدران: من خلال تشكيلة غير محدودة من ورق الجدران، تقدّم “إنتيريرز” مجموعة واسعة من الأنماط ودرجات الألوان التي ستعيد تشكيل أيّ بيت ليبدو في غاية الجمال.

شارك