صيدليات إبن سينا، مملكة للصحة التي تشرق جمالاً

على مدى أكثر من خمسين عاماً، حافظت إبن سينا BinSina، سلسلة الصيدليات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على قيمها ومعتقداتها، التي تمثلت وما زالت في مواصلة مهمتها في تعزيز صحة الانسان وعافيته، والعمل على تلبية احتياجات العملاء بإخلاص عبر توفير مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية والجمال، التي تهدف إلى تشجيع نمط حياة صحي، والتي لم تقدم سوى نتائج مرضية وسارة.

وتسعى مجموعة صيدليات إبن سينا، التي تتمتع بسجل عريق من الخدمات الناجحة للعملاء، باستمرار إلى تحسين جميع سمات علاماتها التجارية وخدماتها، وتسعى لكي يحظى عملاؤها في كل مرة بتجربة كفوءة إلى جانب شعورهم بتلقي جرعة سخية من الصحة والجمال.

لذلك، أدخلت إبن سينا ، تطوراً جديداً في سلسلة صيدلياتها، مما زاد من صلتها بالعملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وهذا التغيير يتضمن، من بين أمور أخرى، تحوّل الصيدليات لمؤسسات أكثر حداثة ومخصصة وفقاً لمتطلبات الزبائن، وتحديث متاجرها عن طريق إضافة نطاقات وأنواع وفئات جديدة، فضلاً عن بدء خدمات التجارة الإلكترونية وخدمة التوصيل إلى المنازل، لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق.

وتتم الآن ترجمة جهود مجموعة الصيدليات إلى مزيد من التركيز على احتياجات العملاء، وتلبية تلك الاحتياجات، وتحقيق رضا العملاء وحتى تجاوز توقعاتهم، حيث تهدف إبن سينا إلى تزويد عملائها بتجربة رائعة وخلق تواصل حقيقي معهم، وبالتالي الرد على الولاء بمثله وأحسن. وعلاوة على ذلك، وإيماناً منها بالتواصل المستمر مع عملائها، ستقوم إبن سينا بالتواصل معهم من خلال الأدوات الحديثة التي تناسب نمط الحياة الأكثر حداثة والرفاهية المحسنة.

وتعليقاً على التحديثات الحالية، قال إيان هانتر، كبير المسؤولين التنفيذيين في إبن سينا وهولاند آند باريت (سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في مجال الصحة في المملكة المتحدة): “نحن نعتقد حقاً أن صحّتك تتوّج جمالك والحالة الخارجية للشخص تعكس حالته الداخلية، أي عندما تشعر بالراحة من الداخل، تبدو رائعاً من الخارج”. وأضاف هانتر: “كل ما نقدمه يتعلق بتوفير حلول أفضل لعملائنا من أجل تحسين عافيتهم بشكل عام، أو تحسين شعورهم حول مظهرهم، أو العناية بصحتهم، أو الرغبة في تعزيز جمالهم، منتجاتنا هي منتجات تغذي الجسد والمعنويات، مما يمثل نهوضاً إيجابياً لكي يكتسب عملائنا صحة تشرق جمالاً وتألقاً.”

شارك