طريقتان جماليتان لرفع الشفاه وتكبيرها من دون أي عملية جراحية

بات الحصول على شفاه كبيرة هوس مختلف السيدات، لذا يلجأن إلى عدة طرق للحصول على نتائج مثالية. وبعيدًا عن عمليات التجميل، سنعرفك في ما يلي على طريقتين لتكبير الشفاه ورفعهما من دون اللجوء إلى أي عملية جراحية.

1- تقنية قلب الشفاه بواسطة حقن البوتوكس أو التوكسين:

هذه التقنية تعرف بـThe Botox Lip Flip. هي لا تستهدف الشفاه بشكل مباشر، بل ترتكز على حقن الطبقات السطحية على جانب الشفتين العلويّة والسفلية، بإبر التوكسين. هي مادّة تعمل على إتلاف خلايا العضلات الكفيلة بتقليص حجم الشفتين مع التقدم بالعمر. من هنا، تقوم العضلات على رفع الشفاه وقلبها إلى الخارج بشكل معتدل. العملية تستغرق حوالي الدقيقة الواحدة والنتيجة تبدأ بالظهور فوراً بعد الإنتهاء. للحصول على نتيجة فعّالة، أنتِ بحاجة إلى حوالي 7 جلسات مع استعمال كمية قليلة من البوتكس. 

2- تقنية قلب الشفاه بموجات البلازما:

هذه الطريقة تعرف بـLip Flip Treatment With Plasma IQ. ترتكز على استعمال آلة صغيرة على شكل قلم، تبعث موجات البلازما على الحدّ العلوي من الشفّة. هذه التقنية تحفّز انتاج الكولاجين في هذه المنطقة، مما يؤدي إلى شدّها الجلد واتلاف القليل من الخلايا، لتقليص المسافة بين الشفاه والأنف. من هنا تحصلين على شفاه مرفوعة ومقلوبة أكثر. نتيجة هذه التقنية تظهر بشكل واضح بعد حوالي الـ8 إلى 12 أسبوع

شارك