عروض حصرية تقدمها فنادق ريكسوس احتفالاً باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

احتفالاً باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت فنادق ريكسوس مجموعة حصرية من العروض للإستمتاع خلال عطلة الأسبوع الطويلة.

من قلب مساكن شاطئ جميرا إلى شواطئ نخلة جميرا الشهيرة، تمت تغطية كلا فندقي ريكسوس من الرياضات المائية المجانية وخصم يصل إلى 48 ٪ على علاجات السبا:

ريكسوس بريميوم دبي

يعد فندق ريكسوس بريميوم دبي ملاذاً ساحراً على شواطئ  جميرا بيتش ريزيدنس ، ويوفر موقعاً مثالياً للراغبين في الجمع بين مشهد المدينة النابض بالحياة وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وإطلالة شاملة على الخليج العربي.

يحصل الضيوف الذين يرغبون بالحجز في الفترة ما بين 28 نوفمبر و 3 ديسمبر على ترقية مجانية إلى وجبتين في اليوم، بالإضافة إلى ترقية فئة الغرفة، وتذاكر دخول لشخصين لعرض “لا بيرل” ذي الشهرة العالمية، وقسيمة بقيمة 150 درهم للإستمتاع في سبا نيتشرلاند الحائز على جوائز.

يبدأ سعر عرض اليوم الوطني في ريكسوس بريميوم دبي من 1،300++ درهم في الليلة (*)

للحجز وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة premiumdubai.rixos.com أو  إرسال بريد على reservation.premiumdubai@rixos.com أو الإتصال على 04 520 0000

(*) شروط وأحكام ريكسوس بريميوم دبي:

● الحد الأدنى للإقامة هو ليلتان
● يسري العرض فقط عند الحجز مباشرة على premiumdubai.rixos.com
● تعتمد أوقات عرض “لا بيرل”على حسب توافر الإمكانية
● ترقيات فئة الغرفة تعتمد على حسب توافر الإمكانية

فندق و أجنحة ريكسوس النخلة دبي

يشغل فندق و أجنحة ريكسوس النخلة دبي موقعاً مثالياً على نخلة جميرا، و يوفر أفضل العروضات لعطلة نهاية أسبوع مثالية وعلى بعد لحظات فقط من صخب المدينة. كما أنه يوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق دبي المتلألئ، وقد أطلق الفندق المواجه للشاطئ مجموعة من العروض التي تتيح العائلات للاستمتاع بها.

 يمكن للضيوف الذين يرغبون بالحجز في الفترة ما بين 28 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، الإستمتاع بترقية مجانية من وجبة الإفطار فقط إلى وجبتين في اليوم، بالإضافة إلى الترقية إلى فئة الغرفة التالية. يوفر المنتجع المكان و الفعاليات الأمثل للأطفال، ويقدم مغامرات لا حدود لها في نادي ريكسي الذي تم تجديده حديثًا بما في ذلك مهرجان الأطفال المُقام كل أسبوع.

تكريما لليوم الوطني الـ 48 ، يقدم الفندق خصم 48 ٪ على جميع أنواع العلاجات في أنجانا سبا المستوحى من الأصول التركية، في حين أن النزلاء الذين يتطلعون إلى الحفاظ على النشاط فيمكنهم الاستفادة من الدخول المجاني إلى دروس الأكادمية الرياضية اليومية، بما في ذلك تجربة الرياضات المائية الجديدة الممتعة و المثيرة، منها القفز على الترامبولين في الماء والتجديف وقوفاً على اللوح الخشبي.

يبدأ سعرعرض اليوم الوطني في فندق و أجنحة ريكسوس النخلة دبي من 1،225 درهم إماراتي في الليلة (**).

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا thepalmdubai.rixos.com,  أو إرسال بريد على

reservation.dubai@rixos.com  أو الإتصال على الرقم 04 520 0000

(**) شروط و أحكام فندق و أجنحة ريكسوس النخلة دبي

● الحد الأدنى للإقامة هو ليلتان                       
● العرض ساري فقط عند الحجز مباشرة عن طريق thepalmdubai.rixos.com أو مع reservation.dubai@rixos.com
● غير صالح بالتزامن مع العروض الأخرى
● يمكن للأطفال دون سن 12 سنة تناول الطعام مجانًا

شارك