عروض رائعة لعيد الحب في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

استمتعوا بليلة رومانسية لا تنتسى على شاطئ البحر في مطعم ذا باي

من الأجواء المثيرة مع الشموع وبتلات الورد إلى تجربة رائعة لتناول الطعام، سيشهد مطعم ذا باي احتفالات الفلانتين حيث يقدم أشهى الاطباق المستوحاة من نكهات البحر الأبيض المتوسط ​​. يُعد المطعم ملاذًا مريحا ومثاليًا لقضاء ليلة رومانسية، حيث يستضيف مغنيًا وعازف الساكسفون ليمهدوا الطريق لليلة رومانسية لا تنسى على شاطئ البحر.

الأسعار: 390 درهم للشخص الواحد مع المشروبات الغازية، و590 درهم للشخص الواحد بما في ذلك زجاجة من الشمبانيا لكل زوجين

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على: +971 4 777 2233

تدليل رومانسي في السبا في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

في سبا ماندارين أورينتال جميرا، دبي. سيتم نقل الأحبة في رحلة استرخاء مع جلسة تدليك للزوجين في جناح Sea Jewel الخاص. للراغبين في تدليل أنفسهم، سوف تترك الشامبانيا الوجه ملئ بالحيوية والنشاط لبقية اليوم الرومانسي.

الأسعار: أورينتال إسنس (1200 درهم للزوجين)، بليس مارما (1،300 درهم للزوجين) أو شامبانيا روز للوجه (650 درهم إماراتي لكل شخص)

علاقة حب برتغالية فيمطعم تاشكا من جوزيه أفيليز

إنها “علاقة حب برتغالية” في مطعم تاشكا، حيث تنغمس أنت وشريك حياتك في أمسية رومانسية برتغالية. سواء كنت تتناول الطعام في الداخل مع إطلالات رائعة على الأفق أو تحت النجوم على التراس، سيتم تقديم قائمة طعام رائعة من ثلاثة أطباق بما في ذلك أطباق تاشكا الأكثر شعبية في أجواء حميمة مع أغاني رومانسية يقوم بها عازف الجيتار.

للخصوصية في عيد الحب، استولي على شرفة التراس الخاصة في تاشكا والمزينة بشكل حصري لشخصين. اصطحب شريك حياتك إلى آفاق جديدة واستمتع بقائمة طعام رائعة مكونة من خمسة أطباق كاملة مع الشراب والورود والشموع.

الباقة الداخلية: 450 درهم للشخص الواحد مع مشروبات غازية، و750 درهم إماراتي للشخص مع مشروب

باقة التراس: 5000 درهم للشريكين بما في ذلك زجاجة من المشروب

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على:  971 4 777 2231

شارك