عروض رمضان في رافلز دبي

استمتع بالتقاليد الرمضانية في Azur وصالون رافلز وحديقة رافلز 

 يدعو فندق رافلز دبي، الذي يشتهر بإفطاره السنوي الفاخر في شهر رمضان، ضيوفه إلى تناول مجموعة من الأطباق اللذيذة التي أعدها الشيف التنفيذي اللبناني حسن عبدالله وفريق العمل الخاص به. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أطباق الإفطار المفضلة بما في ذلك المزة الساخنة والباردة، والمشاوي العربية المتنوعة ومحطات المأكولات البحرية والأطباق المنزلية مثل الكبة باللبن والمجبوس وورق العنب مع قطع لحم الضأن. ويمكن للضيوف أيضاً التلذذ بتشكيلة من الحلويات العربية اللذيذة والطازجة التي جرى تحضيرها يدوياً بما في ذلك أم علي والكنافة وبودينغ التمر، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية مثل التمر الهندي وقمر الدين والجلاب ولبن عيران. 

الأسعار: 235 درهماً للفرد شاملة عصائر رمضان والقهوة والشاي. 

285 درهماً للفرد داخل كابانا الحديقة الخاصة (أربعة ضيوف على الأقل، بما في ذلك المقبلات الباردة قبل الإفطار على الطاولة والطبق الرئيسي من بوفيه Azur). يمكن ترقية الباقات للحصول على الشيشة مقابل 50 درهماً للفرد. 

الإفطار مجاني للأطفال دون السادسة (طفل واحد مرافق لكل شخص بالغ) وخصم 50% للأطفال بين 7 و12 سنة.

التوقيت: من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً

الحجز: يرجى التواصل عبر رقم الهاتف 04-324 8888 أو البريد الإلكتروني dining.dubai@raffles.com

خصم 20% للحجز المبكر قبل يوم 10 مارس. 

وجبة الأوزي الشهية 

يقوم خبراء الطهي في رافلز بإعداد طبق الأوزي الشهير وتوصيله إلى منازل العملاء خلال شهر رمضان المبارك. يمكن لسكان دبي الاحتفال بشهر رمضان والطلب المسبق مع الاختيار من قائمة الطعام الحصرية التي تشمل أوزي لحم الضأن التقليدي مع المزة الباردة والساخنة والأرز المليء بالنكهات والحلويات العربية. 

ويتوفر طبق أوزي لحم الضأن للتوصيل أو الشراء من صالون رافلز طوال شهر رمضان المبارك. ينبغي الطلب قبل التوصيل بـ48 ساعة. التوصيل داخل حدود دبي مقابل رسوم قدرها 110 دراهم. 

الأسعار: 999 درهماً مقابل وجبة تكفي عشر أشخاص، بالإضافة إلى 110 دراهم رسوم توصيل 

التوقيت: يجب الطلب قبل التوصيل بـ48 ساعة 

الحجز: يرجى التواصل عبر رقم الهاتف 04-324 8888 أو البريد الإلكتروني dining.dubai@raffles.com

السحور

السحور في الحديقة

تشكل حديقة رافلز وجهة مفتوحة مذهلة في الهواء الطلق، حيث يمكن للضيوف التلذذ بوجبة سحور شهية تحت النجوم مع قائمة طعام انتقائية متاحة من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل. وتضم القائمة تشكيلة واسعة من مأكولات منطقة الشرق الأوسط والمقبلات الساخنة والباردة والحلويات اللذيذة مثل العصملية بالقشطة وأم علي. وتكتمل التجربة بنكهات الشيشة المتنوعة. 

الأسعار: قائمة طعام انتقائية 

التوقيت: بدءاً من الساعة 9 مساءً

الحجز: يرجى التواصل عبر رقم الهاتف 04-324 8888 أو البريد الإلكتروني dining.dubai@raffles.com

حلويات لذيذة في صالون رافلز  

يقدم صالون رافلز خلال شهر رمضان المبارك تشكيلة غير محدودة من الحلويات العربية الطازجة خلال ساعات السحور مثل حلاوة الجبن وعيش السرايا والكلاج والقطايف مع المكسرات أو الكريمة، بالإضافة إلى الشاي والقهوة مجاناً.  

الأسعار: 95 درهماً للفرد 

التوقيت: من الساعة 8:00 وحتى 11:30 مساءً 

الحجز: يرجى التواصل عبر رقم الهاتف 04-324 8888 أو البريد الإلكتروني dining.dubai@raffles.com

شارك