عش تجربة رمضانية مميزة في فندق إنديغو دبي داون تاون، حيث يلتقي التراث العريق مع الأناقة العصرية

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعو فندق إنديغو دبي داون تاون ضيوفه لخوض رحلة ثقافية تجمع بين الفن والاحتفال وعيش أجواء من الترابط المجتمعي. عبر العروض الفنية المستوحاة من “شارع السيف” وبوفيهات الطعام العربية الأصيلة وعروض الطهي المباشر، يَعدُ هذا الفندق بتصميمه المتميز بتقديم تجربة لا تُنسى للجميع. انضموا إلينا في وسط مدينة دبي لعيش تجربة رمضانية فريدة، والاحتفاء بأجمل الأوقات في المنطقة العربية…

بوفيه إفطار رمضاني فاخر: مأدبة من المأكولات المطهية.

يسرّ مطعم أوبن سيسامي بدعوتكم لتجربة بوفيه رمضاني غنيّ بمجموعة من أشهى الأطباق من مختلف الثقافات. حيث يمكنكم الاستمتاع بتذوق الأطعمة التقليدية العريقة إلى جانب الأطعمة المعاصرة الشهية. تمتاز قائمة الطعام بتنوع فريد يوقظ حواسكم. استمتعوا بتشكيلة المشاوي العربية التي تضمّ الجوجة كباب، وكباب أضنة، والشيش طاووق، أو تلذذوا بطبق بيني ألفريدو وطبق السمك الحار. تستمر رحلة الأطعمة المطهوة مع البطاطس المهروسة، والدجاج باللبن، وبرياني الدجاج، بالإضافة إلى العصائر العربية المنعشة وتشكيلة واسعة من الشاي والقهوة.

الزمان: منذ مغيب الشمس وحتى الساعة العاشرة مساءً

المكان: مطعم أوبن سيسامي

السعر: 185 درهم إماراتي للشخص الواحد / خصم 50% للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة

للمناسبات الخاصة وحجوزات المجموعات للشركات، تتوفر أقسام حصرية مخصصة لما لا يقلّ عن 30 شخصًا. ارتقوا بتجربة تناول الطعام وتناولوا إفطاركم مع أقسام لتحضير الشاورما، وطهي طبق الأوزي ذو الرائحة الشهيّة، وركن الشواء، أو تحضير الباستا.

احصلوا مع كل حجز لـ 60 شخصًا ضمن مجموعة الشركات على قسيمة إقامة مجانية! تنطبق على هذا العرض الشروط والأحكام.

سحورٌ تحت ضوء النجوم: تجربة ساحرة

مع حلول الليل، انطلقوا في رحلةٍ من المتعة مع وجبات السحور على تراس مطعم “أورانج فيلز بار وشيشة لاونج”. مع إطلالةٍ خلابة على المدينة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بأجواءٍ هادئةٍ على حافة المسبح بينما يتذوقون الأطباق المتنوعة من المقبلات. أكملوا أمسيتكم مع احتساء مشروب حلال وشيشة بنكهتكم المفضلة، لاختتام تجربة السحور الخاصة بكم بالطريقة الأمثل.

الزمان: من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية صباحًا

المكان: تراس مطعم أورانج فيلز

السعر: 65 درهم إماراتي للشخص الواحد تقريبًا (حسب الطلب)

احتفلوا بتجربة رمضانية في فندق إنديغو دبي داون تاون، واصنعوا ذكريات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

للحجوزات: الاتصال أو التواصل عبر الواتساب عبر الرقم: +917 56 422 7120

شارك