علامة رينيه كاوفيلا تروي حكايتها من خلال صور متحرّكة تحت عنوان CAOVILLA WONDER

تُقدّم علامة رينيه كاوفيلا سلسلة #CaovillaWonder، وهي حكاية مصوّرة من أربع حلقات تسترجع تاريخاً من التميّز والشغف الإيطالي منذ قرابة المئة عام. تتبع الحلقة الأولى، بعنوان “بداية القصّة” (HOW THE STORY BEGAN)، خطى مؤسّس الدار إدواردو كاوفيلا، الذي قام بين الحربَين العالميتَين، وتحديداً عام 1934، بإطلاق الدار أملاً منه بأن يحلّ زمن يُحدث فيه الجمال كلّ الفرق.
تستمرّ الحكاية في الخمسينيات من القرن الماضي، مع رينيه فيرناندو، الذي سار منذ البداية على خطى والده وشغفه فكرّس حياته لتصميم أحذية أشبه بتحف فنية. في حلقة “هوية العلامة” (DESIGN DNA)، نسترجع خلفيّته وهدفه بتحقيق التميّز الإبداعي في إطار البحث المستمرّ عن التناغم المثالي.
عام 2009، انضمّ ابنه إدواردو إلى الشركة وشرع في استكشاف مسارات إبداعية جديدة. في الحلقة التي تحمل عنوان “قيم العلامة” (OUR VALUES)، يتحوّل اسم العائلة إلى اسم عالمي بفضل التقنيات الجديدة المعتمدة وروح الابتكار التي نفحها الجيل الثالث في العلامة.
في الحلقة الأخيرة، التي تحمل عنوان “فنّ الإغراء” (THE ART OF SEDUCTION)، نتعرّف إلى أشهر الأحذية التي اقترنَت باسم رينيه كاوفيلا، من حذاء “ريتا”، مروراً بـصندل “كليو” بتصميمه الذي بات رمزاً للدار، إلى حذاء “غالاكسيا” الذي يُعتبر أحدث ابتكارات الدار. تتكشّف سطور الرحلة بين الأناقة والإبداع، مع التركيز على القيم التي لطالما اقتدت بها العلامة وهي الإبداع، والشغف، والتميّز.
اكتشفي عالم #caovillawonder على صفحة @renecaovilla على تطبيق إنستقرام.
شارك