سرعان ما أصبحت علامة AXOR التجاريّة الألمانيّة الفاخرة مرادفاً للاتّجاه الضخم للتخصيص، رغم أنّ محور تركيزها الرئيسيّ ما زال ينصب في مفهوم طقوس الاستحمام، التي تستخدم الحنفيّات، الدش وأنظمته والأكسسوارات، وتحاكي أذواق المستخدم الفريدة وشغفه وأسلوب حياته. وفي هذا الإطار، تواصل AXOR تعاونها مع مهندسين معماريّين ومصمّمي ديكور داخليّ الأكثر شهرة في العالم، من ضمنهم Antonio Citterio ،Barber Osgerby، وPhoenix Design في مجال تصميم  مجموعات مبتكرة بجودة وحرفيّة عالية، وفرص التخصيص فيها لا حدود لها.

وبما ينسجم مع رؤيتها ومسيرتها، قدّمت AXOR ضمن مجموعتها MyEdition إمكانات لا حصر لها وأقصى درجات التخصيص، وبرز صنبور مذهل يتميّز بتصميم خطيّ واضح، وهو ثمرة تعاونها مع Phoenix Design. وتتوافر المجموعة في تشطيبات عدّة، تغلب فيها صفيحة مستطيلة أنيقة يمكن أن تنفّذ بموادّ متنوّعة، من بينها جلد نابا، الزجاج العاكس، الرخام الأبيض البارد، أو قشرة الجوز السوداء، وغيرها. 

كما تشمل مجموعة التشطيبات القياسيّة البرونز المصقول أو المصقول والنيكل والذهب الأحمر والكروم الأسود والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ.

وعلى طريقتها، تحتفل مجموعة AXOR Citterio بقيمة المياه نفسها، وهي تضمّ منتجات وخيارات عدّة، من ضمنها حنفيّات بمقابض مختلفة. وتتوافر هذه المجموعة  بالكروم الكلاسيكي وبمجموعة من أسطح AXOR FinishPlus PVD الحصريّة، بما في ذلك الكروم الأسود المصقول والتأثيرات الذهبيّة المصقولة.

وكذلك، كشفت مساهمة Barber Osgerby في مجموعة AXOR One، لا سيّما في أحواض المغاسل والاستحمام والدشّات، في تجسيد، بشكل جميل ومميّز، مفهوم التخصيص، الذي تحرص عليه العلامة. وشكّل إدخال الألوان المميّزة الطريقة المثاليّة لإضفاء طابع شخصيّ على الحمّامات. وفي السياق، قدّمت AXOR One Colors برعاية Barber Osgerby، لوحة مختارة من الحنفيّات والتركيبات الملونة المستوحاة من مجموعة محدّدة من التفاعلات التي تحدث بشكل طبيعي بين الضوء واللون والماء، أضفت الحيويّة والأصالة إلى التشكيلة.

شارك