شكّل معرض Salone del Mobile في نسخته الستين تجربة إيجابيّة ومرضية تماماً لعلامة Giorgio Collection، التي تميّز جناحها بأجواء فاخرة كشفت من خلالها عن مجموعتيها Oasi للمفروشات الخارجيّة وMirage الجديدة، من دون أن تغفل مجموعاتها الثلاث الأكثر أهميّة وتميّزاً Charisma وMirage وInfinity. كما استضافت اللوحات الجميلة المصنوعة من كريستال سواروفسكي للمبدعة Geovana Clea. أمّا المنحوتات المعدنيّة اليدويّة فحملت توقيع الفنّانة Lara Masolo. 

روعة وراحة في تصاميم مجموعة Oasi

تلازم الأناقة والجودة العالية والراحة والمتانة، التي طالما ميّزت تصاميم Giorgio Collection، مجموعة OASI من المفروشات الخارجيّة المصنوعة بالكامل في إيطاليا، والتي تضمّ تصاميم رائعة من المقاعد المرتفعة والمنخفضة وكراسي الطعام والأخرى الخاصّة بالاستلقاء. تضيء هذه التشكيلة الجديدة على أساليب مريحة ومرحّبة تؤمّن فرصة الاستمتاع بالهواء الطلق، وهي تقوم على موادّ عالية الجودة، تتخلّلها الحبال المنسوجة والمحبوكة بظلال مزدوجة من اللونين الرماديّ الفاتح والأسود وهياكل صلبة من المعدن الأسود المصقول وأقمشة مصنوعة يدويّاً وجلود معالجة لتقاوم الماء والكلور والملح والضوء والعفن والبكتيريا وأشعّة الشمس. أمّا أسطح الطاولات فمصنوعة من الحجر الإيطاليّ الطبيعيّ CARDOSO، وتتميّز بدرجات رماديّة متقاطعة مع عروق فاتحة وداكنة، وعولجت لتحافظ على مظهرها الطبيعيّ وتقاوم التغيّرات المناخيّة.

مجموعة Mirage الجديدة… تميّزها في تفاصيلها

نمط معاصر وأشكال مربّعة وخطوط نقيّة لمظهر متطوّر… إنّها ميزات مجموعة MIRAGE، التي ترتكز على موادّ وأنسجة تضيف روحاً نابضة بالحياة إلى المساحات الداخليّة الفاخرة، من ضمنها خشب الغابات الإفريقيّة ورخام كينيا الأسود. لدى  MIRAGE، لا يرافق الرخام الأسطح والتفاصيل فحسب، بل يصبح هيكل الأثاث. وكذلك، يعزّز جلد النوبوك والأنيلين الناعم والتفاصيل باللون الأسود المطليّ بالنيكل الساتان جماليّة تصاميم غرف المعيشة والطعام والنوم والمكتب. ومع أكثر من 50 ابتكاراً، من ضمنها الملحقات والأكسسوارات الثمينة مثل المصابيح والسجاد والمرايا والمزهريّات واللوحات، يصبح الاختيار من ضمن هذه المجموعة هو الأفضل. 

شارك