كشفت علامة Karen Wazen عن افتتاح فرعها الثاني في المركز التجاري ABC Mall في منطقة فردان ببيروت، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه متجرها الأول في فرع، ABC Mall ضبيّة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Karen Wazen، مؤسسة العلامة والأيقونة المميزة في عالم الموضة: «يسعدنا افتتاح الفرع الثاني في موطني العزيز لبنان، إذ يشكل هذا التوسع خطوة هامة في مسيرة العلامة ولا سيما بعد النجاح الباهر الذي حققه متجرنا الأول في المركز التجاري ABC Mall ضبيّة. ونتطلع قدماً لاستقبال العملاء وتوفير فرصة استكشاف مختلف تشكيلات النظارات والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة ومميزة».

ويقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي من المركز التجاري الرائد، ويتميز بتصميمٍ فريدٍ ومختلف عن تصميم الفرع الأول الذي يتألق بألوان حيوية. وتلتزم العلامة بتوفير تجربة تسوق متكاملة تركز على التفاعل والاستكشاف، لذلك يعتمد التصميم على الألوان الأحادية ويتميز بأعمدة سوداء مزينة بشعار العلامة باللون الأبيض ومزودة بواجهات عرض تتألق بألوانٍ جريئة.

وتولّت شركة التصميم المعماري Hakim Diab Architects تحت إشراف Nada Hakim والدة Wazen، تصميم المتجر الذي يمتد على مساحة 24 متراً مربعاً. ويستمد التصميم إلهامه من مراحل الرؤية الجمالية التي طورتها العلامة خلال مسيرتها، وفق أسلوب يسمح لألوان النظارات المرحة وتفاصيلها الجريئة بالتألق ضمن واجهة عرض عصرية ومبتكرة.

ويضم المتجر مجموعة من تشكيلات العلامة الأكثر مبيعاً وأحدث الإبداعات الموسمية التي تضمن التألق بأفخر الإطلالات.

شارك