عند ارتداء الليغينغ… لا تهملي هذه القواعد الضرورية لإطلالة رائعة!

يعدّ الليغينغ من أبرز القطع التي نختارها اليوم، إذ يمكن التميّز به في مختلف إطلالاتكِ الكلاسيكيّة والعصريّة والرياضيّة، وذلك وفقًا للأساليب التي تنسّقينه بها. فعلى سبيل المثال، يمكنكِ تنسيقه مع قميص أنيق ومعطف طويل وحذاء Pump بكعب عالٍ لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة، أو مع كنزة طويلة من الصوف وقبّعة وحذاء بتصميم عصريّ لإطلالة عصريّة، أو مع كنزة رياضيّة وحذاء سنيكرز لإطلالة رياضيّة. وفي ما يلي، سنعرّفك على أهمّ النصائح لاعتماد الليغينغ بالأسلوب الصحيح والتميّز بإطلالة مثاليّة!

  • احرصي على أن يكون الليغينغ بطول يصل إلى حدّ الكاحل، فإذا كان أقصر من ذلك سيغيّر شكل جسمكِ ويؤثّر على إطلالتكِ.
  • احرصي على تنسيق الليغينغ دائمًا مع بلوزة أو قميص أو كنزة بقصّة طويلة وخصوصًا إذا كان من القماش الرقيق جدًّا، إذ أنّه يبرز تفاصيل جسمكِ بأسلوب غير جميل.
  • احرصي على اختيار الليغينغ بتصميم يتناسب مع شكل جسمكِ، فعلى سبيل المثال، ابتعدي عن الليغينغ المزيّن بالنقشات إذا أردتِ أن تبدي أنحف إذ أنّه يجعل الشاقين تبدوان أكثر سمنة، وانتقي بدلًا من ذلك الليغينغ ذات اللون الموحّد الذي يساعدكِ لتبدي أنحف.
  • لا تختاري الليغينغ أبدًا إلى المناسبات الرسميّة الهامّة أو الحفلات أو إلى المقابلات واجتماعات العمل، إذ من المفضّل أن تعتمدينه في إطلالاتكِ إلى التسوّق أو الزيارات أو الخروج مع الصديقات.
  • يمكنك تنسيق مختلف الأحذية مع الليغينغ، وهنا ننصحكِ بالاختيار من صيحات البوتس الرائجة هذا العام، ومن بينها تلك التي تصل إلى الركبة الذي يجعلكِ تبدين أطول، أو ذاك المستوحى من بوتس الرجال. كذلك، يمكنكِ ارتداؤه مع حذاء Pump بكعبٍ عالٍ أو مع حذاء مسطّح بتصميم كلاسيكيّ. أمّا بالنسبة للسنيكيرز أو الحذاء الرياضيّ، فلا ننصحكِ باعتماده مع الليغينغ إلّا إذا كنت تبحثين عن إطلالة رياضيّة.

إذا كنتِ على عجلة من أمرك ولا تملكين الوقت لاختيار ما يتناسب مع الليغينغ، انتقي أيّ قميص من خزانتكِ وارتدي فوقه معطفًا بالطول الذي تريدينه، فهو من الخيارات التي تتناسب مع الليغينغ.

شارك