عيد الحب يحلّ على Hakkasan

احتفل بعيد الحب في Hakkasan ودلّل شريكة عمرك بقائمة طعام كانتونية لا تقاوم في دبي داون تاون النابض بالحياة. في هذه المناسبة، يوفّر مطعم هاكاسان دبي الأجواء المثالية لعشاء رومانسي لشخصين. فسارع إلى حجز طاولتك في صالة طعام هاكاسان دبي أو على الترّاس المنعزل والمصمّم بشكل رائع.

تشمل قائمة الطعام التي يقدّمها هاكاسان بمناسبة عيد الحب أطباقاً مميزةً مثل حساء فطر المورال البرّي مع التوفو، وتشكيلة أطباق الديم سام التي يقدّمها الشيف، بدءاً من فطيرة مابو واغيو وصولاً إلى فطائر سمك القاروص بالفاصولياء السوداء والزعفران، هذا بالإضافة إلى الكركند الكندي المقلي مع رقائق القمح المقرمشة وجوز الهند المجفف، وطبق لحم الضأن المشوي على الفحم مع نودلز أرز ين يانغ بصلصة الفاصولياء السوداء، وبارفيه الفانيلا وسوربيه الدرّاق الأحمر.

قائمة الطعام  بمناسبة عيد الحب متوفرة في هاكاسان دبي مقابل 398 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

قائمة الاسعار في هاكاسان ابوظبي:

  • 598 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل موكتيل الفواكه، ماء، شاي و قهوة.
  • 698 درهماً إماراتياً للشخص الواحد،  تشمل كوكتيل خاص للترحيب بالضيف، عصير العنب، موكتيل الفواكه، ماء، شاي و قهوة.
  • 898 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل كوكتيل خاص للترحيب بالضيف، شمبانيا، عصير العنب، موكتيل الفواكه، ماء، شاي و قهوة.

يفتح هاكاسان ابوظبي أبوابه لتقديم وجبة الغداء من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، والبرانش أيام الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، ووجبة العشاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.

يفتح هاكاسان دبي أبوابه لتقديم وجبة الغداء من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، والبرانش أيام الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، ووجبة العشاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.

شارك