غوالي ترحّب بالضيوف ليبتكروا إمضاءهم العطري الخاص

غوالي (Ghawali)، اسم يرمز إلى العطور الفاخرة ويرتبط بأروع الابتكارات الفريدة. غوالي أيضاً دار للمكوّنات النفيسة والكنوز العطرية التي لطالما شكّلت أسراراً أدهشت ضيوفها وسحرتهم بخلطاتها المذهلة.

تم إطلاق حملة #غاليتي من خلال حفل حضره كبار الشخصيات، بالتعاون مع رائدة الأعمال الإماراتية فاطمة الشيراوي، مؤسسة The Gracious F شركة استشارات الألوان.
سافر المدعوون في رحلة ساحرة استكشفوا فيها باقة من العطور الفائحة ليختتموها بجلسة استشارية مع الشيراوي التي شرحت للضيوف شخصياتهم من خلال خبرتها في علم النفس من خلال دلالات الألوان، لتعود من ثم وتوصي لهم خلطات عطور فريدة تناسب شخصياتهم.

مع مبادرة #غاليتي، تدعو غوالي عشّاق العطور لزيارة المتجر وابتكار غاليتهم الفريدة بحضور خبراء غوالي ، من أجل تحقيق توازن دقيق للمكوّنات الثمينة والحصول على عبير آسر.

يقول السيّد أنيس عبد اللطيف، المدير العام لغوالي: “نعتقد أنه ينبغي على ضيوفنا أن يتمتعوا بحق ابتكار عطورهم الشخصية الفريدة. في العالم العربي، يمثّل ابتكار عطر مميّز وخاص بواسطة طبقات مختلفة من العطور تقليداً قديماً. لقد أردنا الحفاظ على هذا التقليد الخاص بالعطور العربية، وأن نقدم تجربة غوالي حسب الطلب إلى الناس، لتسجيل وحفظ المناسبات الخاصة، أو ببساطة لابتكار عبير مميز يمكنهم وضعه ومشاركته بكل فخر.”

يمكن للضيوف، محبّي وخبراء العطور ابتكار غاليتهم الخاصة من خلال زيارة أي متجر غوالي. بعد ذلك، يمكنهم مشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال وضع علامات (tagging) @ghawalifrag واستخدام الهاشتاغ #غاليتي.

شارك