فان كليف أند آربلز كشفت الستارة عن 3 ساعات مبهرة في «ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا»

كشفت دار فان كليف أند آربلز الستارة عن ثلاث ساعات مبهرة في ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا، وتمثّل هذه الساعات أشهر تقنيّات الدار وتصوّر مهارات فنيّة تمّ تطويرها على مدى أكثر من قرن.

لايدي آربلز بون ديزامورو إيتي

تصوّر ساعة «لايدي آربلز بون ديزامورو إيتي» رؤية إيجابيّة للحياة، فهي تروي قصّة حبّ في أكثر المدن رومانسيّة، حيث يلتقي حبيبان ظهراً، وفي منتصف الليل، تحت سماء باريسيّة، على جسر الفنون «أو بون دي زار» للاحتفال بحبّهما. تجمع الساعة بين الذهب الأبيض والذهب الأصفر والماس والسفير الأصفر وعقيق سبيسارتيت غارنيت.

لايدي آربلز بويم فايوليت

تعتبر ساعة «لايدي آربلز بويم فايوليت» فريدة من نوعها، فهي مستوحاة من الأساطير اليونانيّة ومن قصيدة «لا فيوليت» لجان ديماريت دو سان-سورلان. ففي تلك الأساطير، غالباً ما كانت ترتبط زهرة البنفسج بالحبّ والزمن اليونانيّ القديم وتمّ تصويرهما على وجه الساعة مع البارثينون. وتتألّق الساعة بالذهب الأبيض والماس المقطّع دائريّاً وأحجار السفير البنفسجيّ المستديرة وأحجار عقيق سبيسارتيت المستديرة.

مارغوريت سوكريت

تترسّخ جذور ساعة «مارغوريت سوكريت»، وهي من مجموعة «لوجاردان فان كليف أند آربلز»، في تراث الدار، الذي يعود إلى أكثر من 100 عام. وتتميّز بسوارها الأسود المصنوع من الحرير المضلّع، إضافة إلى الذهب الأصفر والأبيض وأحجار الماس ذات الجودة العالية. ويمكن أن تتحوّل هذه الساعة إلى مشبك ثمين.

شارك