فان كليف أند أربلز تجسّد جمال ندفة الثلج ضمن مجموعة جديدة

في كلّ فصل، تحوّل Van Cleef & Arpels روائع الطبيعة وعجائبها إلى إبداعات تتغنّى بفخامتها وفرادتها، فتكون مجوهرات فاخرة تليق بكلّ سيّدة تبحث عن ما يزيدها أنوثةً ورقيًّا. وها هي ندفة الثلج التي قدّمتها الدار في أربعينيّات القرن الماضي، واستوحت منها تصاميم آسرة طوال سنوات، تطلّ من جديد في مجموعة Snowflake المصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض والمرصّعة بالألماس، والتي تعكس عشق الدار للمجوهرات المتألّقة ببياضها. في هذه المجموعة، مشبكين أنيقين وعقدين صنعتها Van Cleef & Arpels من البلاتين والذهب الأبيض ورصّعتها بالألماس، ما يجعل ارتداءها ملائمًا لعدّة مناسبات.

كل ما في عقد Snowflake فاخر وجميل، فهو مرصّع بأحجار الألماس ذات التقطيع الدائريّ التي تشكّل رمزاً رائعاً لندفة الثلج، وقد صُمّم ليلتفّ حول العنق كما أقمشة الدانتيل الناعمة المستخدمة في الخياطة الراقية. تتدلّى من هذا العقد حلية ناعمة يمكن ارتداءها منفردة كقلادة.

تشعّ أحجار الألماس في هذا المشبك المستوحى من تصميم مشبك Cristaux de neige الذي قدّمته Van Cleef & Arpels في العام 1948، وهو يجسّد شكل نجمة محاطة بإكليل متجمّد، ويمكن استخدامه أيضاً كقلادة متدليّة من سلسلة.

يأتي هذا المشبك من مجموعة Snowflake على شكل عقدة مقوّسة تأكيداً على عشق Van Cleef & Arpels لعالم الأزياء الراقية، ويمكن استخدامه لتزيين الملابس أو الشعر.

تماشياً مع تقليد الدار بتقديم مجوهرات قابلة للتحوّل، يمكن ارتداء هذا العقد في تسعة أشكال مختلفة، وذلك لأنّه مزوّد بمشابك خفيّة تسمح بفكّ العقد لتشكيل ثلاثة أساور وستّة عقود.

شارك