فرن H 6860 BPX من ميلي يحدث نقلة نوعية في مجال المطابخ الذكية 

أعلنت ’ميلي‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية الفاخرة ومستلزمات المطابخ، عن طرح الفرن الجديد H 6860 BPX الذي ينضم إلى قائمة منتجاتها المتميزة. يوفر المنتج الجديد فائق التطور باقة متنوعة من الحلول المبتكرة والمرنة والذكية التي تواكب جميع متطلبات الطبخ، بما في ذلك تقنية “الطبخ التنبؤي” من خلال “مسبار الطبخ اللاسلكي” الثوري الذي يقيس درجات حرارة الأطعمة من الداخل والخارج، ليحدد موعد نضج الوجبات بدقة عالية، ما يساعد على إبداع أطباق مثالية عند كل استخدام للفرن.
ويعدُّ الفرن بمثابة شيف مساعد في المطبخ، حيث يمتلك قدرة فريدة على إضافة المزيد من الرطوبة على الوجبات بفضل “وظيفة زيادة الرطوبة” والتي تساعد في إعداد معجنات خفيفة وهشة ومختلف أنواع المخبوزات الشهية، إلى جانب وظيفة “القرمشة” والتي تقلل مستويات الرطوبة في الفرن بفعالية عالية، وبالتالي تحضير أطعمة مقرمشة مثل البطاطا المقلية والبيتزا وأطباق الكروكيت وغيرها. كما يمكن للفرن حفظ وصفات لتحضير أكثر من 100 طبق عالمي من خلال تقنية “البرامج الآلية” مثل الخبز وفطائر الخضار واللحم، ما يتيح إمكانية طهو جميع الأطعمة بشكل آلي وبضغطة زر واحدة، وبالتالي لا حاجة لبرامج خاصة بأوضاع الفرن أو ضبط درجات الحرارة أو مدة الطهي؛ إذ سبق وأن تم تجهيز الفرن للقيام بهذه الوظائف وهو على أتم استعداد لإعداد الأطباق.
وعلاوة على تصميمه فائق التطور والذي يجمع بين الطابع الجمالي والأداء الوظيفي الفائق، يعمل فرن H 6860 BPX من دون مقابض عبر الضغط أو تمرير الإصبع على شاشة لمس M touch))، كما تم تزويده بميزة التنظيف الذاتي “التنظيف بالتحلل الحراري” والتي تزيل بقع وبقايا الدهون من خلال حرقها بدرجات حرارة مرتفعة جداً وتحويلها إلى رماد، ما يتيح تنظيفها وإزالتها بكل سهولة ويسر. وتشكل السلامة كذلك إحدى المزايا الأساسية من خلال وظائف إيقاف التشغيل التلقائي، والعزل الحراري متعدد الطبقات لأبواب الفرن للحماية من مخاطر الإصابة بالحروق التي ترافق الارتفاع الشديد في درجات حرارتها، فضلاً عن قفل الفرن بلمسة واحدة لمنع تشغيله عن طريق الخطأ أو من قبل الأطفال.
وفي هذا السياق، قال ستافروس بوليتيس، المدير العام لشركة ’ميلي‘ في دولة الإمارات: “نقدم في شركة ’ميلي‘ باقة واسعة من المنتجات الذكية التي تواكب رغبات العملاء والتوجهات العالمية المتعلقة بالمطابخ. ومن خلال تطوير فرن متفوق من ناحية الأداء والتصميم الفاخر، فإننا نأمل بتحقيق هدفنا المتمثل في إلهام الناس على تحضير ما يفضلونه من الأطباق والوجبات الشهية بسهولة فائقة”.

يتوفر فرن H 6860 BPX مقابل 19900 درهم إماراتي وبألوان رمادي الجرافيت، والأبيض البراق، والأسود اللامع. وبمكن شراء الفرن من ’مركز تجارب العملاء‘ على شارع الشيخ زايد بدبي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.miele.ae أو الاتصال على الرقم: +971 4 3044 999 / 800-MIELE (64353)

شارك