فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تحتفي بيوم الفالنتاين في أجواء من الرفاهية والفخامة

تواصل فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، العلامة التجارية الفاخرة لفنادق هيلتون الشهيرة، تقديم الكثير من العروض المميزة، كما تؤكد على التزامها المستمر بتوفير خدمة شخصية فاخرة وتقديم أشهى الأطباق العالمية خلال يوم الفالنتاين. ومن لحظة الدخول إلى فندق والدورف أستوريا، يعلم ضيوفنا أن خدمة والدورف المتميزة ستسعدهم وتمنحهم تجربة مثالية كما يرغبون.

استمتعوا بالأجواء الفاخرة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا أو فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، والتي تلهم الضيوف للاحتفال بأهم لحظات حياتهم في أجواء من الرفاهية والفخامة حيث يمكن لضيوفنا أن يعيشوا تجربة لا تنسى لتبقى ذكرياتها عالقة في أذهانهم على الدوام.

مفاجآت رومانسية في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يعتبر فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، الذي استوحى تصميمه من الفندق الشهير في نيويورك، منتجعًا شاطئيًا فاخرًا ويوفر لرواده وعملائه من الأزواج الراغبين بالاحتفال بيوم الفالنتاين تجربة لاتنسى، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء خاص على شاطئ البحر يتميز بلمسات رومانسية مع إطلالة رائعة على نخلة جميرا الشهيرة تحت سماء صافية مزدانة بالنجوم. وسيستمتع الضيوف بوجبة طعام من ستة أطباق تضم الكافيار والكركند ولحم الضأن بالإضافة إلى طبق التحلية الخاص بفندق والدورف أستوريا.

ومن العروض الخاصة الأخرى التي يقدمها فندق والدورف أستوريا بمناسبة يوم الفالنتاين، تتضمن القائمة تجربة الحمام داخل الغرفة، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بحمام مريح في غرفهم مع استخدام مستحضرات نيوم أورجانيكس لندن الطبيعية 100 بالمائة، ويمكن للراغبين بالقيام بهذه التجربة المتميزة الاختيار بين عدة خيارات من العطورات مثل السعادة أو النشاط أو التخلص من التوتر أو النوم، مترافقة حسب الرغبة مع زجاجة من المشروبات الفوارة، والفراولة الشهية المغطاة بالشوكولا.

تبدأ الأسعار للعشاء الرومانسي على شاطئ البحر في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، من 1200 درهم إماراتي (250 جنيه استرليني) للزوجين، ولتجربة الحمام داخل الغرفة من 160 درهم إماراتي لكل شخص (35 جنيه استرليني).

تناولوا أشهى الأطباق العالمية في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

بموقعه المتميز على شاطئ بحر العرب، وإطلالته الرائعة على جبال الحجر، يقدم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، مجموعة من أشهى الأطباق العالمية في عدد من المطاعم بمناسبة الاحتفال بيوم الفالنتاين.

ويمكن للضيوف تناول الطعام على ضوء الشموع في مطعم لكسنجتون جريل، حيث يقدم سبعة أطباق شهية ومتنوعة، وفي مطعم آزور يمكن تذوق أشهى الأطباق الإيطالية، كما يمكن الاستمتاع بألذ المأكولات الشرق أوسطية في مطعم مرجان وأشهى الأطباق اليابانية في مطعم يومي. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بتناول شاي بعد الظهر في استراحة بيكوك آلي في فندق والدورف أستوريا والتي استوحت تصميمها من الفندق الشهير في نيويورك.

شارك