فندق جيه إيه حصن حتّا يطلق تجربة “نزهة الملكة البريطانية”

بينما يتحضّر الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل لاستقبال مولودهما الأول في شهر أبريل، تصل الأجواء الملكية إلى فندق جيه إيه حصن حتّا مع إطلاق تجربة “نزهة الملكة البريطانية”. تشتهر الملكة فيكتوريا بحبها للنزهات وتناول الطعام في الهواء الطلق حتى سُمّيت الكثير من الأماكن حول العالم بما في ذلك “ليديز فيو” في أيرلندا، و”ذا كوينز فيو” في اسكتلندا، و”الحدائق النباتية الملكية” في ملبورن نسبة إليها. وحكمت الملكة فيكتوريا المملكة المتحدة وأيرلندا في القرن التاسع عشر نحو 64 عامًا ثم أصبحت إمبراطورة الهند في سن 57، وقد أحبّت المطبخين الفرنسي والهندي.

يقدم الفندق لضيوفه في هذه التجربة سلة من المأكولات البريطانية الشهية المثالية لتناولها في نزهة غداء في الجبال تتضمن الكيك والمخبوزات، وسندويتش الجبن مع النعناع والخيار، وسندويتش الدجاج مع المايونيز، ولفافة محشية بالسجق، وبيض سكوتش، وسلمون ويلينغتون وسبونج كيك فيكتوريا وحلوى إيتون ميس.

يمكن للضيوف تناول الطعام كما لو في النزهات الملكية بينما يتمتعون بالمناظر الرائعة للجبال والطبيعة بينما يوفر الفندق كل احتياجات الضيوف لتجربة فريدة من نوعها، والأجواء لعشاء رومانسي لا ينسى.

يشكل هذا الفندق ملاذًا جبليًا يوفر جميع وسائل الراحة وفرصة للترويح عن النفس واستعادة الطاقة والحيوية، في موقع قريب على بعد ساعة واحدة من وسط مدينة دبي.

يضم فندق جيه إيه حصن حتّا 52 شاليه وغرفة ديلوكس ومسبحين في الهواء الطلق قابلين للتحكم بالحرارة، ومطعم “جيما”، وتراس “سنسيت”. ولا يقتصر الفندق على الأجواء الهادئة والباعثة على الاسترخاء، إذ يوفر مجموعة واسعة من أنشطة المغامرات الخارجية بدءًا من ركوب قوارب الكاياك والدراجات الهوائية، والمسار الانزلاقي، والتسلق، والميني غولف، والرماية بالسهم والرماية. كما تتوفر أنشطة داخلية في مركز الترفيه بما في ذلك البلاي ستيشن والبلياردو وطاولة كر القدم وتنس الطاولة.

شارك