فندق ديلانو دبي يفتتح أبوابه في أكتوبر القادم

أعلن فندق ديلانو دبي عن افتتاح أبوابه في أكتوبر القادم لاستقبال ضيوفه وسط أجوائه لنابضة بالحياة، والتي تستمد إلهامها من المفهوم المعاصر للفندق الأول الذي أطلقته العلامة في ميامي، حيث يأخذ الضيوف في رحلةٍ تزخر بالتصاميم العصرية وأرفع مستويات الأناقة والفخامة. وينفرد الفندق بموقعه المميز على شاطئ بلوواترز دبي، الوجهة النابضة بالحياة من دبي القابضة، والتي تقدم مزيجاً يجمع بين خيارات السكن والتسوق وتجارب الضيافة والترفيه المميزة. ويضم الفندق 167 غرفة و84 جناحاً، إلى جانب شقة بنتهاوس فاخرة مكونة من خمس غرف نوم، حيث تم تصميم جميع مرافقه وفق أسلوب علامة ديلانو المميز بالبساطة الأنيقة. ويحتضن الفندق ثلاثة وجهات بارزة في عالم المأكولات والمشروبات، بما في ذلك ركن مشروبات روز بار الشهير الذي تم تجديده بالكامل ليقدم للضيوف تجارب استثنائية. أما حوض السباحة المواجه للبحر، فيوفر للضيوف مساحة للالتقاء والتواصل أو الاستمتاع بأرفع مستويات الخصوصية وسط الطبيعة الهادئة لهذه الجزيرة الخلابة. 

وافتتحت العلامة أول فندق لها في ميامي في منتصف التسعينيات، ليرسي معياراً جديداً حول نمط الحياة الفاخر، وسرعان ما اكتسب مكانة بارزة بين أوساط كبار الشخصيات بفضل منهجيته المميزة التي تخطت المعايير التقليدية للفنادق من فئة الخمس نجوم، حيث انصب تركيزه على الاهتمام بالتفاصيل وتحقيق التميّز وتقديم تجارب مخصصة وفريدة. ويمثل افتتاح فندق ديلانو دبي القادم علامة فارقة في مسيرة تطور العلامة، حيث يحتفي بالمبادئ التي منحت الفندق الأول في ميامي مكانته المرموقة ويرتقي بها إلى مستوى جديد، ليمهد لبدء مرحلةٍ جديدة في مجال الفنادق العصرية الفخمة التي تتميز بأعلى مستويات الرفاهية وتقدم أرفع الخدمات المخصصة.  

ويستوحي الفندق تصاميمه الداخلية من اللمسات الأنيقة والبسيطة التي تميز الفندق في ميامي، والتي أبدعها فيليب ستارك، حيث تولت استوديوهات التصميم الرائدة إيلاستيك أركيتكتس ولابوتيجا وإس إيه كونسلتنتس وواي ديزاين مهمة تصميم الفندق الجديد. ويتميز الجزء الخارجي منخفض الارتفاع بتصاميم تجمع بين الأناقة والبساطة، حيث يتزين بنباتات مورقة تحاكي سياج ساوث بيتش الشهير في ميامي، في حين تمنح الأقمشة الناعمة المنسدلة طابعاً من الفخامة وتنقل الضيوف إلى عالم علامة ديلانو المفعم بالرقي. كما يخلق استخدام اللون الأبيض المميز للعلامة مساحاتٍ مشرقة تشكل الأساس الجمالي لمختلف عناصر التصميم، وذلك من خلال استخدام أساليب الإضاءة المذهلة إلى جانب الألوان الجريئة والمواد الطبيعية، مثل الجلد والرخام والعقيق والبلوط الأبيض والموهير. وتحتفي مناطق الضيوف بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة، حيث تبرز التفاصيل المزخرفة والرسومات النباتية المرسومة يدوياً، فضلاً عن مجموعات الكراسي والكنبات التي تحاكي شكل الشرنقة وتتكامل مع الحدائق الإنجليزية والتراسات المليئة بالأشجار التي تحيط بالمكان. 

كما تبرز عناصر الطبيعة الجميلة ضمن غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 251 جناحاً وغرفة، تتميز جميعها بتصاميمها العصرية القائمة على الانسيابية في قطعها المميزة بأشكالٍ منحنية ناعمة مصممة من أجواد الأقمشة والمواد. وتشكل كل غرفة ملاذاً مثالياً مفعماً بالضوء الطبيعي، وتتزين بمجموعة من الألوان المتناغمة والمفروشات المُصممة خصيصاً لتمنح أعلى مستويات الراحة، وتضم شرفة خاصة أو تراس وحمام رخامي فاخر. ويضم فندق ديلانو دبي أيضاً مجموعة مميزة مؤلفة من 83 جناحاً من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، مع مساحات معيشة وتناول طعام أنيقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المساحات الخارجية الخاصة، بما في ذلك التراسات والحدائق وأحواض السباحة. وتبرز ضمن خيارات الإقامة الفاخرة في الفندق شقة بنتهاوس ديلانو الفاخرة التي تمتد على كامل الطابق التاسع، وتضم خمس غرف نوم وخمسة حمامات وتتميز بمدخل مزود بمصعد شخصي وحوض سباحة خاص متماهٍ مع الأفق، إلى جانب شرفتين مجهزتين بالكامل توفران إطلالاتٍ خلابة على أفق دبي والخليج العربي المتلألئ، والتي تزهو بأجمل الألوان عند ساعات شروق الشمس وغروبها. 

ويتوسط الفندق ثلاثة مطاعم وأركان مشروبات تتيح للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات وسط أجواءٍ تفاعلية توفر فرصة التواصل وتعزيز العلاقات الاجتماعية. ويقدم مطعم وتراس توتو باسا الإيطالي المزين بألوانه الزاهية تجسيداً فريداً لأجواء ساحل أمالفي على شواطئ بلوواترز دبي الهادئة، في حين يوفر مطعم بلو دور إطلالاتٍ شاطئية خلابة ويتميز بتصميمه الداخلي المزين ببابٍ أزرق. ويضم الفندق ركن مشروبات روز بار الشهير بحلة جديدة تجسد أجواء الراحة والأناقة في الفندق الفاخر في ميامي، الذي لطالما استقطب أبرز نجوم هوليوود وأساطير الموسيقى.  

ويوفر الفندق إطلالاتٍ آسرة على أفق دبي ومياه الخليج العربي، وذلك بفضل موقعه المميز على شواطئ بلوواترز دبي، بالإضافة إلى أجواء الرفاهية التي يقدمها من خلال تجارب مخصصة للضيوف. ويحيط بالفندق شاطئ خاص وحدائق طبيعية رائعة، صُممت لتمنح الضيوف حرية الاختيار بين الاستمتاع بالعزلة التامة، أو الانضمام إلى المساحات التفاعلية التي تتيح فرصة تعزيز التواصل والعلاقات الاجتماعية. ويستلهم حوض السباحة تصميمه من الحمامات الرومانية المميزة وتظلله مظلات متموجة جميلة، حيث يوفر وجهةً فريدة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء، إلى جانب كراسي استرخاء تتميز بأماكن توضعها المدروسة التي تتيح للضيوف فرصة التفاعل مع بعضهم البعض والاستمتاع بالإطلالات الخلابة. 

ومن المقرر أن يفتح فندق ديلانو دبي أبوابه لاستقبال الضيوف في أكتوبر القادم. 

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here