فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة يطلق عرض إفطار مميز في مطعم سوشيال كومباني بمناسبة شهر رمضان الكريم

أعلن فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة عن توفير عرض الإفطار الرمضاني طيلة الشهر المبارك في مطعم سوشيالكومباني.

ويشكل المطعم الرائد ضمن الفندق الفاخر وجهة رمضانية نابضة بالحياة تقدم تجربة إفطار مميزة تجمع بين اللمسات العصرية والتقليدية الفريدة، وسط أجواءٍ مريحة وتصاميمٍ رمضانية مميزة بألوانٍ دافئة تتيح للضيوف قضاء أمتع الأوقات. وتمتلئ الأجواء برائحة المأكولات الشهية التي تمزج بين الأطباق الرمضانية التقليدية ولمسات الطهو العصرية لترضي جميع الأذواق. 

ويضم البوفيه المفتوح تشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة مع مجموعة من السلطات والشوربات، بما في ذلك شوربة العدس وشوربة هريسة لحم الضأن. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، فيمكن للضيوف الاستمتاع بتوليفة من الأطباق الرمضانية الأساسية، مثل لحم ساق الضأن المطهو على نار هادئة، والمقدم مع المعجنات المنفوخة وأرز الشوا وصلصة الشوا، أو مع تشكيلة من المشاوي العربية تضم الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن. كما يتولى الطهاة الموهوبون في مطعم سوشيال كومباني إعداد مجموعة من الخيارات النباتية، مثل المحاشي وطاجن الخضار المشوية مع الكسكس بالزعفران، إضافة إلى الخضروات الموسمية المشوية وصلصة الطحينة. 

ويمكن للضيوف اختتام الوجبة الشهية مع كعكة حليب الفستق مع كريمة الفستق وبودنغ التمر مع صلصة الكراميل، وقرص العسل وآيس كريم الكراميل، إلى جانب تشكيلة من المشروبات الرمضانية المنعشة.

السعر: 185 درهم إماراتي للشخص و75 درهم إماراتي للأطفال. وتتوفر باقات خاصة للمجموعات وخيارات السحور عند الطلب.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل مع مطعم سوشيال كومباني عبر البريد الإلكتروني socialcompany@jumeirah.com أو الاتصال على الرقم97145191111+.

شارك