فيلا توسكانا في سانت ريجيس أبوظبي يقدم قائمة طعام محلية خاصة ولفترة محدودة

مطعم فيلا توسكانا المرموق في فندق ذا سانت ريجيس أبوظبي يدعو عشاق الطعام الإيطالي للاستمتاع بمأدبة طعام خاصة مستمرة حتى 30 يونيو 2024. لدى الضيوف فرصة تذوق قائمة “بومودورو إي موزاريلا” التي يقدمها الشيف فيتوريو، والتي تضم مزيجًا لذيذًا من الطماطم وجبنة الموزاريلا. يمكن لعشاق الطعام حضور درس “بومودورو إي موزاريلا” يوم 27 يونيو 2024 مع رئيس الطهاة في فيلا توسكانا، الشيف فيتوريو. سيوفّر الدرس العديد من نصائح الطبخ المفيدة لتعزيز وجباتهم على الذوق الإيطالي الأصيل، وذلك مقابل 250 درهمًا إماراتيًا للفرد. اقتنص فرصة الاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة والطبق الرئيسي الذي يجعلك تتذوق المطبخ الإيطالي التقليدي.

قائمة الطعام الجديدة

استمتع بالمذاق الإيطالي الأصيل في فندق سانت ريجيس أبوظبي من خلال قائمة طعام ”بومودورو إي موزاريلا“ في فيلا توسكانا. ستتاح للضيوف حتى 30 يونيو فرصة الاستمتاع بالأطباق الإيطالية الأصيلة المحضرة من الطماطم وجبن الموتزاريلا. أحد الأطباق المميزة في قائمتنا هو ’تريتشا دي بوفالا‘ الفاخر الذي يُقدّم الطماطم غير المعدلة وراثيًا وجبن البوراتا الكريمية مع سلطة طماطم البينولو. سيتذوق الضيوف طبق فريزيلا اللذيذ المغطى بالطماطم وجبنة الستراتشاتيللا والأنشوجة. تقدّم القائمة المُتاحة لفترة محدودة أطباق مثل جازباتشو المنعش المصنوع من طماطم الكوربارينو والبوراتا المدخنة، بالإضافة إلى ريزوتو كارنارولي الفاخر، المضاف إليه مستحلب الطماطم، ورغوة الموزاريلا، ومسحوق الريحان. تتوفر هذه الأطباق المعدة خصيصًا يوميًا من 7-11م، وتُظهر الذوق الأنيق والراقي الذي يتميز به مطعم فيلا توسكانا.

درس الطبخ

لكل من يرغب في تحسين مهاراته في الطهو وتعلم أساليب ومكونات جديدة، يُمكنك المشاركة في درس ”بومودورو إي موزاريلا“ الذي سيُقدّم في 27 يونيو. سيقّدم هذا الدرس الذي يديره رئيس الطهاة في فيلا توسكانا، فيتوريو نانيا نصائح وحيل حول الطبخ مباشرة للضيوف. ستُتاح للضيوف فرصة استكشاف وتذوق أنواع مختلفة من الطماطم، مثل كوربارينو، وبينولو، وباتشيتيل، وداترينو. كما سيتعرفون على أنواع مختلفة من جبن الموتزاريلا الطازجة وتذوقها، مثل بوفالو بوكونسيني، وبوراتا، وسفوجليا، وستراكياتيلا. سيساعد الشيف فيتوريو  كل فرد من الأشخاص العشرة الذين سيحضرون الفصل على إعداد أطباق لذيذة باستخدام المكونات الطازجة المستوردة من إيطاليا. ستشمل الأطباق التي ستُحضّر: السباغيتي المقدمة مع ثلاث صلصات طماطم طازجة مختلفة، وسفوغليا دي موزاريلا المحشوة ببيستو الريحان وطماطم الداترينو، ما يوفّر تجربة طهي عملية تساعد الحاضرين على أن يصبحوا مهرة في الجمع بين الطماطم وجبنة الموزاريلا. سيستمتع الضيوف في نهاية الدرس بالمقبلات مع النبيذ في حانة فيلا توسكانا. تكلفة هذه الفاعلية المميزة هي 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، ولا ينبغي تفويتها.

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here