في إطار جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد دبي آوتليت مول يقلل ساعات العمل

أتخذ دبي آوتليت مول كل الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة  فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)

وذلك من خلال الحملات التوعوية و تعقيم المول بشكر مستمر ونشر أجهزة سوائل التعقيم في مختلف أنحاء المول ليتاح للمتسوقين تعقيم أيديهم بشكل مستمر  .

وأوضح  السيد. فيشال ماهاجان، مدير المركز التجاري: نحرص على تطبيق  أعلى معايير الصحة والسلامة العامة  للمستأجرين والموظفين والعملاء والزوار. ونراقب بإستمرار الظروف المتغيرة لتفشي فيروس كورونا المستجد، ونعمل عن كثف وفقًا للمبادئ التوجيهية والمشورة المقدمة من الهيئات المعنية الدولية والمحلية للحد من انتشار المرض

وفي أوقات صعبة مثل هذه، نتمنى أن يبقى الجميع آمنًا ويستغل هذا الوقت بأفضل طريقة إيجابية من جميع الجوانب. ونتطلع إلى الترحيب بكم عما قريب في الأوقات المعتادة.

بعد دراسة متأنية لجميع الجوانب ، قررت إدارة دبي آوتليت مول تقليص وقت العمل مؤقتًا اعتبارًا من الخميس 19 مارس حتى إشعار آخر على النحو التالي:

الخميس والجمعة: 12 ظهراً حتى 10:00 مساءً

السبت إلى الأربعاء: 12 ظهراً حتى 8:00 مساءً

لمحة عن دبي آوتليت مول

يبقى دبي أوتليت مول، وهو المشروع الذي طورته مجموعة الأهلي القابضة، في مكانته المرموقة باعتباره أول مركز تجاري يحمل مفهوم “القيمة” في الشرق الأوسط. ولأنه يضم أكثر من ١٢٠٠ ماركة عالمية هي أفخر وأفخم السماء التجارية العالمية، فإن دبي أوتليت مول يبقى مخلصاً لرؤيته التي تتمثل في تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة، عبر عروض وخصومات مدهشة يومية مستمرة على المنتجات التي يقدمها 240 متجر تحت سقف واحد. هذا إلى جانب العديد من المطاعم العالمية والمرافق الترفيهية العائلية التي تجعل من دبي أوتليت مول وجهة التسوق الأولى في المنطقة بلا منافس. في دبي لاند® – شارع العين (طريق 66)، على بعد 20 دقيقة من قلب دبي. يفتح المول أبوابه للجمهور أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساء ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحا إلى منتصف الليل.

شارك