قطع استثنائية بتصاميم رائعة رصدناها في Salone del Mobile!

ألوان دافئة وأخرى زاهية وتصاميم أنيقة وغاية في الفخامة ملأت أرجاء معرض “Salone del Mobile” الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث توجه كل من يبحث عن أحدث التصاميم في عالم الديكور. فهناك يجتمع مصممون عالميون وأشهر العلامات مثل مينوتي (Minotti) وبولترونا فراو (Poltrona Frau). كما العادة، توجهنا من مجلة “لمسات” إلى هناك لنواكب هذا المعرض، ونعرض لكم أجمل ما رأيناه من إبداعات لأهم علامات جمعت بين مواد مختلفة كالجلد والخشب والرخام والكريستال وغيرها. إليكم في ما يلي بعض التصاميم التي لفتتنا:

سيتكو (Citco)

من يزين منزله بتصاميم “سيتكو”، يكون وضع فيه تحفًا فريدة تضفي على التصميم التميز والجمال. فهذه العلامة دائمًا ما تذهلنا بقطع تتّسم بخطوطها الانسيابية الأنيقة وتصاميمها التي قد يراها البعض غريبة، إنما فائقة الجمال!

مينوتي (Minotti):

لديكور عصري أنيق وفاخر، تصنع “مينوتي” دومًا تصاميم رائعة ومميزة. فسواء أردتم أن تجتمعوا مع العائلة والأصدقاء حول طاولة الطعام، أو الاستمتاع بالجلسات الخارجية في الهواء الطلق، أو التجمع والاسترخاء على أرائك مريحة في غرفة الجلوس، أو النوم على سرير يوفر لكم أقصى درجات الراحة والرفاهية، أنتم ستجدون ما يلبي طلبكم لدى هذه العلامة الشهيرة.

بولترونا فراو (Poltrona Frau):

إنها الفخامة المطلقة، بأسلوب “بالترونا فراو” التي تبرع في صنع مفروشات رائعة ومريحة في الوقت نفسه، وترفقها بأكسسوارات تضفي عليها الحيوية. في تصاميمها، ستجدون خطوطًا أنيقة والكثير من الأناقة، ومع مفروشاتها واكسسواراتها، أنتم ستنعمون بتجربة رائعة عنوانها الراحة والاسترخاء وتضفون على منازلكم الجمال والحيوية!

كاليغاريس (Calligaris):

إذا كنتم تبحثون عن قطع إضافية تجعل الديكور الداخلي أكثر عصرية وتضفي إليه لمسات من البساطة، فإليكم هذه القطع الجميلة من “كاليغاريس” التي تمزج بين عدّة مواد.

أسناغي إنتيريرز (Asnaghi Interiors):

تناسب هذه المفروشات الفيلات والشقق الفاخرة التي يريدها اصحابها أن تتميز بديكور كلاسيكي وفاخر في الوقت نفسه. ففي غرف الجلوس وغرف النوم التي تقدّمها هذه العلامة، تتلازم الفخامة مع اقصى درجات الراحة، وهما السمتان اللتان يبحث عنهما عشاق الرفاهية.

 

شارك