إذا كان على المرء أن يختار جزيرة صغيرة ليعيش فصول قصّة حبه، فما من مكان على وجه الأرض مثل ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives. فهي جنّة أرضية استوائية مثالية لالتقاط الصور مع من تحبّ، تضمّ منتجعاً يتّسم بالخصوصية والأجواء الحميمة وإعادة تعريف مفهوم الفخامة. في هذا المكان، الاسترخاء هو العنوان الرئيسي لإقامة رائعة، والمأكولات الشهيّة هي جزء لا يتجزأ من أساليب الضيافة الحقيقية والصادقة التي يحصل عليها الزوّار، ناهيك عن التجارب المنسّقة خصيصاً لكي تعيش أوقاتاً تبقى عزيزةً في الذاكرة طوال العمر.

وتضمّ الجزيرة خمسين فيلا فقط على شواطئها النقيّة، تتراوح بين الفلل الهادئة ذات الأسقف المصنوعة من القشّ والمزودة بأحواض سباحة خاصة وإطلالات مترامية على المياه الزرقاء المتلألئة، والفلل الشاطئية التي تطلّ على سطح فسيح يتيح أجواء مستوحاة من الحياة في الهواء الطلق في جزر المالديف، على بُعد خطوات من الشاطئ الحالم برماله البيضاء الناعمة. كما تضمّ الجزيرة فيلا Ocean Residence الفريدة والمكوّنة من غرفتي نوم. وتشغل هذه الفيلا مساحة 564 متراً مربّعاً، وهي بمثابة واحة من الخصوصية فوق المياه، حيث الرومانسية تحتلّ مركز الصدارة.

انطلق في رحلة تنام فيها تحت النجوم على ضفّة رملية مهجورة فوق سرير وثير ذي أعمدة وستائر، لتنطلق من ثمّ على متن يخت فخم، لنزهة غداء وعشاء لشخصين على امتداد منعزل من الشاطئ حيث تستمتعان بمأكولات في قوائم أعدّت بعناية. أو استقلّ اليخت واذهب لمشاهدة الدلافين أو في رحلة بحرية عند غروب الشمس مع الاستمتاع بالمقبّلات والكوكتيلات، أو دلّل نفسك في منتجع السبا مع علاجات مخصصة للأزواج؛ كلّ ذلك مساعدة المدبّر الشخصي الذي سيضمن لكما إقامة سلسة تماماً.

يمكنك كذلك اختيار نجمك الخاص وتطلق عليه اسماً، أو تناول العشاء على ضوء الشموع على سطح السفينة وحدك مع من تحبّ، أو الاستمتاع بأرقى المأكولات في مطعم باثيلي Ba’theli، وهو مطعم مأكولات الذوّاقة الوحيد في جزر المالديف المتخصّص في تقديم المأكولات المحلية بمستوى رفيع. أو يمكنك حتى تناول وجبة فطور عائمة فاخرة، واستغلال الوقت إلى أقصى حدّ مع من تحبّ. في ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives الاحتمالات لا حصر لها، فهو المنتجع الذي يعدّ وبحقّ ملاذاً مصمّماً للاحتفال بالحبّ.

وسواءٌ أكان ذلك من أجل التقدّم بطلب يد شريكة العمر، أو لإقامة حفل زفافك، أو لتمضية شهر العسل، أو الاحتفال بمناسبة خاصة، أو لمجرد الاستمتاع بإقامة ممتعة، فإن ميلايدو Milaidhoo سيحرص على توفير الأجواء المثالية لتحويل حلمك بملاذ حالم يفوق الوصف إلى حقيقة واقعة.

شارك