“كريت آند باريل” تطلق تشكيلة جديدة للأطفال تجمع بين التصاميم العصرية واللمسات الشخصية الفريدة

أطلقت “كريت آند باريل”، العلامة الرائدة في صناعة المفروشات المنزلية، مجموعتها الجديدة من الأثاث والإكسسوارات: “كريت آند كيدز” المخصّصة للأطفال والصغار. تتضمن المجموعة خيارات مثالية تلبي متطلبات وحاجات الأهل الذين يفضّلون التصاميم العصرية والمميزة، وتهدف مجموعة “كريت آند كيدز” الجديدة إلى إبراز شخصية الطفل الفريدة، وتتيح الاستغلال الأمثل للمساحات من خلال أحدث التصاميم.

وتتميز مجموعة “كريت آند كيدز” بعناصرها الحيوية وقطعها المميزة، والتي تساعد على تشكيل مساحات عصرية تحتوي على مزيج من الديكورات المتنوعة. وقد تمّ تصنيع تشكيلة “جيني ليند وايت” (Jenny Lind White) الجديدة للأسرّة المزدوجة من الخشب المتشابك بشكل متناسق، مزوداً بجمالية خاصة تبرزها دقة وتنوّع التصميم. وتشكل خزانة الملابس “كيدز رايتوود 9” (Kids Wrightwood 9)، باللون الرمادي الناصع الذي يتمتع بمظهر طبيعي، إضافة عملية مفعمة بالحيوية بفضل استخداماتها المختلفة.

أما للأهل الباحثين عن طرق لتطوير التعبير الإبداعي عند أطفالهم، ستساعدهم القطع المميزة في مجموعة “كريت آند كيدز” في تحقيق ذلك. ولا يكتمل تصميم غرفة نوم الأطفال أو غرفة اللعب من دون المفروشات تمزج ما بين الألوان، مثل كرسي “لارج راينبو نود تشير” (Large Rainbow Nod Chair) الكبير فائق النعومة بألوان قوس قزح. ويمكن إضفاء لمسة خاصة عند اختيار سجادة “ماب راغ” (Map Rug) المنقوشة بدقة عالية على شكل خريطة والبالغ طولها 6 أمتار وعرضها 4 أمتار. ومع هذه القطع المميزة، يمكن للأهل تشكيل مساحة مخصصة لأطفالهم تساعد في بناء وتكوين شخصية الطفل المنفردة والمستقلة.

وتتضمن مجموعة “كريت آند كيدز” العديد من الإكسسوارات مثل صناديق الألعاب المميزة “ميلانج بلو توي كيوب بين” (Melange Blue Toy Cube Bin)، ومنظّم التخزين “هانغينغ ستوريج أورغانايزر” (Hanging Storage Organizer) الذي يمكن تعليقه على الحائط أو داخل الخزانة، حيث يتيح تخزين الألعاب بشكل منظّم، كما يفسح المجال أمام الأهل للاستفادة الأمثل من مساحات الغرفة. وتلائم نوعية النسيج المستخدم في صناعة هذه الصناديق جمالية الغرف العصرية، في حين يساهم منظّم التخزين في الاستفادة من مساحات الجدران، ما يجعلها تزهو بالأشكال والألوان الزاهية.

تضيف منتجات “كريت آند كيدز” لمسةً خاصة على المساحات المخصصة للأطفال، وتشكل في الوقت نفسه مزيجاً من التصاميم المبتكرة التي تتميز بدرجات عالية من الرقي والأناقة. وتتوفر المجموعة حالياً في كافة فروع “كريت آند باريل” في دولة الإمارات، في “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف”،  أو عبر الموقع الإلكتروني crateandbarrel.me.

شارك