كريت آند باريل تفتتح متجراً جديداً في دبي مول

أعلنت ’كريت آند باريل‘، العلامة الرائدة  للمفروشات والأكسسوارات المنزلية، عن افتتاح متجرها الجديد في ’دبي مول‘ ليرتفع عدد متاجر العلامة في دبي إلى ثلاثة، وذلك عقب إطلاق منصتها الإلكترونية في شهر مارس 2019. ويتميز المتجر الجديد بموقع مثالي في الطابق الأول بالقرب من الشلال، ويتيح تجربة تسوّق مميزة بفضل ديكور المتجر الجذّاب ونظام الدفع السريع.

ويتألق المتجر بتصميمات حصرية وطراز كلاسيكي أنيق يضفي سحره الخاص على تشكيلة المنتجات الفاخرة، وهو مجهّز بأحدث التقنيات، بما في ذلك شاشة رقمية وأنظمة نقاط البيع عبر الأجهزة المحمولة للسماح بتجربة تسوّق سلسة. كما يضم المتجر استوديو كريت للتصميم الذي يرحب بالعملاء الباحثين عن أفكار وإلهام لحلول التصميم، بدءاً من العثور على الأريكة المثالية وصولاً إلى تحديث الغرفة بالكامل.

وتقدم تشكيلة ’كريت آند باريل‘ لموسم خريف 2019 العديد من الخيارات لعشاق قطع الأثاث المميزة مثل الكراسي بألوان جديدة وتدرجات مبتكرة، إلى الصوفا المؤلفة من عدة أجزاء لتشكل بذلك خياراً مثالياً لاستضافة مختلف المناسبات سواء الحفلات غير الرسمية أو لقاءات الأصدقاء. وتحمل التشكيلة خيارات جديدة تنسجم مع أجواء الموسم من خلال باقة من الألوان الخريفية لإضفاء لمسة جديدة إلى الغرف، من اللون الرمادي الفاتح والأصفر الخردلي إلى البني والأزرق الداكن والنيلي، ليحظى العملاء بديكور مثالي يمزج بين الرقي والدفئ ويبث اللمسة الخريفية في كل غرفة من المنزل.

وفي معرض تعليقها على افتتاح المتجر الجديد، قالت شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للأزياء”: “افتتاح متجر ’كريت آند باريل‘ الجديد في ’دبي مول‘ سيمكننا من تلبية احتياجات مجموعة أكبر من العملاء، وتأتي هذه الخطوة لترسخ مكانة مجموعتنا في مجال المفروشات المنزلية والديكورات الداخلية ، حيث سنواصل توسيع نطاق علاماتنا في مواقع جديدة على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي لنخصّ عملاءنا بتجربة حسية لا تنسى تتسم بالتلقائية والسهولة”.

ويُذكر أن متجر ’كريت آند باريل‘ يفتح أبوابه في ’دبي مول‘ من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل.

شارك